لا تقارن حبي الگ باي مخلوق انا حتى في غيابك أحبك 👍🏻
2026-06-24 22:32:57
2
﮼أاسندلوس🦅¹ :
المبدعع ععلاوينه
2026-06-23 21:18:15
1
المصمم عبادي :
لعمر انته💗🙂!.
2026-06-24 13:15:17
0
عباس عبد :
رغم بشاعه الموقف؛:شاهدت بكل ثبات طريقه تحول الشخص المفضل إلي....... غريب.!!
2026-06-24 12:45:31
0
عباس عبد :
مو كل وجع يبين…
أكو وجع يختبّي ورا الضحكة
وكل ما مرّالوقت
نتعلم نعيش وياه… مو ننساه💔💔
2026-06-24 12:44:40
0
دگيت اسمك 🫂❤️🩹وشم 🥹 :
هاذا حالي بعدك 💔🤲🏻😭
2026-06-24 18:03:56
0
رماد الرجال :
كول الحب عمه وهاي مشكله
2026-06-25 10:35:26
0
Mohamed Hssnat :
😔أن تخذل نفسك....وتموت قهرا كل يوم صعيب بزاف. ....✍️كانو غرباء من اللحظة الأولى.. فقط الصورة لم تكن مكتملة.😔"لا تثقوا بالوعود، فهي خيبات مؤجلة. أحيانًا تأتيك الكلمات الجميلة كنسيم خفيف، فتظن أن وراءها وفاء وصدق، لكنها سرعان ما تتحول إلى صمت طويل، إلى انتظار لا ينتهي، إلى ألم يتربص بك خلف كل ابتسامة. الوعد حلو المذاق على اللسان، لكن غالبًا ما يترك القلب مُرًّا. ثقوا بالأفعال لا بالأقوال بالواقع لا بالخيالات، فالوعود التي لا تتحقق ليست مجرد كلمات، بل جروح صغيرة تتراكم حتى تكبر في داخلك.......😔😔
✍️😭وداعا يا شخصي المفضل لم اكن اتصور يوما ان اكتب هاذي الكلمه مقرونه بسمك ولا ان يكون الوداع هو الخاتمه لكل هذا القرب لكل هذا الدفئ الذي كان يسكنني كل ما حضرت كنت اكثر من مجرد شخص كنت صديق وحبيب وكنت وطنآ صغيرا الوذ اليه من تعب الايام وصوتآ يهدئ فوضائي وبتسامه تعيد ترتيب قلبي كل ما ختل وداعا يا من. كنت اراك في تفاصيل يومي دون ان تكون حاضرا وفي الأغاني التي احببتها لانك تحبها في الاماكن التي مررت بها وقلت هنا كان. سيضحك وهنا كان سيعلق هنا كان سيشعر بما اشعر وداعا لان اصبحت ذكرى والذكرى مهمت ما كانت جميله تبقى مؤلمه حين ندرك انها لن تتكرر كنت اختارك دون تفكير اراك مختلف عن الجميع اقربهم الى روحي واصدقهم في عيني كنت ادافع عنك. في غيابك وامنحك اعذارا لا املكها لنفسي ربما لهاذه يؤلمني الوداع اكثر لئنني لم اكن. مستعدا لتخلي عن شخص جعلني اشعر انني لست وحدي وداعا لان البقاء صار موجعا الان اللنتضار استنزفني ولان قلبي تعب من التعلق بخيط رفيع من الامل وداعا لان ادركت ان الحب لا يكفى دائما وان بعض العلاقات تموت رغم صدقها.. ارحل اليوم وانا احمل لك. امتنانا كبيرا لكل ضحكه خرجت من القلب لكل مره مره شعرت بها بل امان وانا احدثك ارحل دون ضغينه ولاكن بحزن ناعم وداعا يا شخصي المفضل سامحني ان قصرت وسامحتك علا كل ما كسرني...لن أنساك روميساء 🥃🥃🍾🚬😔
2026-06-25 13:12:32
1
يا علي مدد💔😭🥀 :
والله قايب موجود احبه وبجنون
2026-06-25 04:08:27
0
عبوسي الغرابي :
@حميد عادل ❤️❤️❤️
2026-06-24 17:24:12
1
Mother's Hossam :
😍
2026-06-24 14:30:24
0
حح͜ـــ͡ـســـون🔕 :
@نبأ 💔
2026-06-25 12:53:52
0
ابو صكر :
💜💜💜
2026-06-24 20:47:04
0
منشورات منوعه :
🌷🌷🌷
2026-06-25 13:19:09
0
عيسى :
🥰🥰🥰
2026-06-25 08:43:40
1
عباس علي🙅🏻®️🫂💗 :
🫣💗@💤
2026-06-25 15:15:37
0
To see more videos from user @c9_jo, please go to the Tikwm
homepage.