@a.10hm5: "الكلمة لها أثر كبير، فالكلام السيئ يترك انطباعًا سيئًا، وكثرة الكلام تزيد الأخطاء. لذلك من المهم أن يختار الإنسان كلماته بعناية، لأن الكلمة قد تجرح أو تهدم علاقة في لحظة. والجمال ليس بكثرة الحديث أو رفع الصوت، بل بالكلام الصادق والراقي، فالناس قد تنسى المواقف لكنها لا تنسى أثر الكلمات في مشاعرها.pシ #مشاهدات#شروحات #tiktok