آحي عليا كل واحد ربي يعطيه ما يتمنى فالدنية قصيرة و نعيشو غير مرة وحدة
2026-06-24 17:34:00
1
Yasin Sahafa :
tu as complètement raison
2026-06-23 23:00:49
1
Mouna 💚labydi :
😔أي صحيح أغلب ناس الكل يعيشو هكى في دائرة اروتين فاصحنى نميل الى الوحدة والعزلة والفراغ رغم وجود العائلة من حولنى الله المسعان والله يقوينى ويعطينى صبر ايوب أمين اجمعين يا راب 🤲🏻