@bfbf026: اخخ يامرادوينك 💕😓@مراد فجر | Murad fjr #pyfツ #ذفويس_كيدز

『عبدالحي | فانز مراد』
『عبدالحي | فانز مراد』
Open In TikTok:
Region: JO
Tuesday 23 June 2026 21:22:33 GMT
117784
4379
191
98

Music

Download

Comments

ma____2004_
Martina🐍🖤 :
اغار اذا حد بيكرهها كذي
2026-06-24 09:24:20
352
user14461755198230
رحوم🎀Rahma :
فازت فراشة اليمن 💆🏻‍♀️
2026-06-24 20:10:25
52
malah3400
𝑀𝒾𝓂𝒾. :
مفروض مراد الي يكون مكانها
2026-06-24 15:40:18
59
user5778705475793
Rي ا ن :
يلي ميتين قهررررر ابشركم لمى فازتتتت
2026-06-24 20:15:46
15
user9428632093862
. :
طيب كلنا حبينا مراد لكن ليش كل هذا الحقد على لمى ما ضرتكم بشيء والله العظيم 😭😭😭😭
2026-06-24 16:37:57
19
almovtyalmovty
مًخِتٌلَفـــ𓅂ᬽـــه. :
مبارررك للمئ قيس على اخذ لقب ذا فويس❤️
2026-06-24 20:10:13
6
asdfcvo
: ℬ𝒶𝓂ℯℯ𝓃˚༘ :
احس مراد يقصد بهاي الغنيه يقصد هاي البنيه الفنانه ما اعرف اسمه
2026-06-23 22:45:08
31
ya1322006
🥀M a i :
لمي فازت😭😭
2026-06-24 19:55:44
14
user5395731066227
个BLACK』🔥 :
كلنا لمي القيس
2026-06-24 13:17:21
6
za_ioi
🕯️ :
ما وكفت بعينج يا داليا؟ 😞💔
2026-06-24 09:40:36
6
user79407475800817
ابن التواهي :
موتو قهر بنتناا فازت 😌♥️♥️🌷
2026-06-24 20:54:57
3
3r9eu
مجهول :
وعلا عين الحاسدين لمى فازت
2026-06-24 21:17:00
0
s.a.r.a8759
S A R A ✨🎀 :
صاح هية فازت بالقب واحنا كتير فرحانين ليها بس والله مستحيل ننسي مراد لو شو ما صار 😭😭😭
2026-06-24 20:25:17
3
mohamedalfohaidy
دفا الروح ♡♡ :
فاااااازت لمئ 😭🥺
2026-06-24 20:02:12
3
raty23567
~🐚🍓Rateel ~☁️ :
ياخي يقهرني اللي يسوي نفسه عفوي، يعني أبي أفهم ليه تسوي نفسك عفوي؟ هل يعني بتضحكنا شي؟ ما عمرك قعدت تنقد نفسك قبل لا تنام وتقول: ليه أنا سويت كذا؟ ليه طلعت بهالشكل قدام الناس؟ ليه ردي كان كأنه جاهز ومكرر وبعدين قمت تحاول تصلحه في نفس اللحظة؟ لأن المشكلة مو بس في التصرفات، المشكلة في فكرة إنك قاعد تشتغل على نفسك طول الوقت قدام الناس. كل موقف عندك يصير كأنه اختبار لازم تطلع منه بصورة “كويسة”، وهذا يخليك ما تعيش اللحظة أصلاً، تعيش فكرة كيف شكلت اللحظة. النقد الحقيقي للنفس إنك توقف بعد كل موقف وتسأل بهدوء: ليه قلت كذا؟ ليه حسيت لازم أرفع صوتي أو أضحك زيادة؟ ليه توترت من شي بسيط؟ مو عشان تكره نفسك، بس عشان تفهم نفسك أكثر. لكن اللي يصير إنك غالبًا ما توقف، أو إذا وقفت يكون بس عشان تلوم نفسك، مو عشان تفهم. وهني تبدأ المشكلة تتكرر، لأنك ما قاعد تعدل الأساس، قاعد تعدل الشكل. كل مرة تعيد نفس الأسلوب مع تحسين بسيط، بس الجوهر نفسه: تفكير زايد في الانطباع، وتوتر خفيف من نظرة الناس، ومحاولة تطلع بصورة “مقبولة” طول الوقت. ومع الوقت يصير عندك نمط واضح، مو لأنك سيئ، بس لأنك متعود تمشي على سيناريو ثابت. تضحك بنفس الطريقة، ترد بنفس الأسلوب، وتتحرك كأنك داخل دور مو داخل حياة. واللي يبين للناس مو إنك “عفوي”، اللي يبين إنك تحاول تكون عفوي، وهذا فرق كبير. ولو مرة خففت كل هالضغط، ووقفت هالمراقبة المستمرة، وخلّيت تصرفاتك تطلع بدون فلترة زايدة، كان بتكتشف إن كثير من اللي تتعب نفسك فيه أصلاً مو ضروري. بس طالما كل شي عندك محسوب زيادة، طبيعي الإحساس اللي يطلع يكون مصطنع حتى لو ما كنت تقصده.
2026-06-24 10:28:55
3
bbbrr592
مـلحـمي Mlx 🥷 :
استمر
2026-06-24 13:30:00
0
To see more videos from user @bfbf026, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About