🥲اسمعوا رجاء ]]] انا كان عندي وسواس على الموت اخاف من الموت واحس اني بموت بس الحمدلله قعد ثلاث سنوات وذيك السنوات كنت اتقرب من الله فيها كثير وحللت جرثومة المعدة طلعت عندي عالجتها وحللت فيتامينات وطلعت ناقصه خصوصا فتامين د و الحديد وعالجتها والحمدلله راح عني المهم ارتخت منه سنتين ماعد صارت تراودني الخوف ولا مشاعر الموت هاذي بس من ثلاث ايام طلع عندي نقص في الحديد الفتامينات الباقي ما حللتها رجع لي شعور غريب فجأه اني بموت مادري ليه هو الوسواس طبيعي يروح ويرجع زي كذا فجأه احد صار له زيي؟
2026-06-25 03:11:42
0
Noor Ahmed :
🥰🥰🥰
2026-06-25 02:06:01
0
To see more videos from user @asas1d2, please go to the Tikwm
homepage.