لا اريد ان اصبح مليونير اريد ان اصل الى الحرية المالية فقط
2026-06-26 19:54:56
30
ahmad🐆 :
نصيحتي تمسح الفيديو
2026-06-27 20:34:07
6
69plmk :
في حالة فقط راتب يكون مقبول عالي وتكون مقتدر نحنا في جزائر مزلنا حاصلين مع ارتفاع اسعار كلشي غالي صعب تستثمر
2026-06-26 21:42:54
9
Mzhda :
کیف نستثمر؟
2026-06-27 15:59:38
1
moh 31133 :
ههههههههه
2026-06-28 18:57:38
0
Memet Mahir Dede Ogl :
كلام سلبي
2026-06-26 21:31:07
1
Ammar Salmi A :
صباح الخير
2026-06-27 19:30:12
1
🦅 𝑶𝑩𝑰𝑻𝑶 🦅 :
ويبن اكو شخص يصير مليونير و هو يستلم ٤٠٠ دولار بالشهر ؟
2026-06-26 15:36:42
3
ibti style🫶 :
وييي راني نخدم عليها هدي فكره و كنت من قبل في تجاره
2026-06-28 07:24:25
1
algeneral :
هذي المواضيع اتخص الشركات وليس الموظفين الحكوميين يعني اني موظف استلم راتب 460 الف دينار عراقي اي ما يقارب 290 دولار امريكي متى استثمر و اني مصرفي 300 دولار شهريا
2026-06-27 21:36:42
1
Aziz Eyzo :
: لا اريد ان اصبح مليونير اريد ان اصل الى الحرية المالية فقط
2026-06-26 21:18:21
1
khaled_art_barber💈 :
أحبو لبعضكم الخير
2026-06-26 23:55:46
1
Sohaib... dz :
صحييحح كلامك راتب يخلييك تكون رأس مال وانتا مرتاح
2026-06-26 02:22:31
2
➰المسلاتي ݺ،محمد 🍃 :
🍃: صحيح وعن تجربة 💙
2026-06-26 19:38:53
1
< مــنــصـــف ⚡ :
كل واحد كيفاه يغني. واحد يقول شهرية مدير والو واحد يقول شهرية مليحة. ياي. نتما درتوها محتوي وخلاص
2026-06-26 21:19:31
1
القعقاع :
ياااأخي اصلا الدخل المحدود غير مبارك مافيه بركة عن أي استثمار تتحدث وراتب يكمل قبل مايكمل الشهر
2026-06-23 23:01:41
2
King King :
أي راتب تتكلم عليه راتبك مثلا ؟
2026-06-28 05:00:04
0
🦅 𝑶𝑩𝑰𝑻𝑶 🦅 :
اريد اصير مديونير شلون 😂
2026-06-26 19:09:36
1
B :
خل ياكلون كيك
2026-06-26 22:31:27
1
oustavilla :
لا يوجد احد موظف يعمل من ثامنة للرابعة اصبح غنيا الا اذا كان فاسدا
2026-06-26 19:53:51
2
⚜️﮼ئەیوب ﮼شیخ ﮼رزگار⚜️ :
لا واللە صدک؟؟ لیش ماشفنا واحد یصیر ملیونیر بالراتب😂
2026-06-27 17:51:49
0
y :
فاش تستثمر في جزائر ؟ مكاش لي يعرف يقولي فاش زعمة تستتمر 30 مليون ولا 50 مليون !
2026-06-26 20:05:32
1
لفته المحمداوي :
بلد عن بلد يختلف هل في العراق تصل لثروة صعب اما ممكن بالسعودية او الكويت بسهولة
2026-06-26 13:24:05
1
Kamal Moumna :
الثراء فكر هناك ناس عندهم العقلية الاستهلاكية لو تعطيهم مليار دولار لن تكبر بل ستنقص وتنعدم والعكس
2026-06-26 17:36:21
2
ali.alhamed..fans :
2026-06-26 17:49:55
1
To see more videos from user @alialhamedclips13, please go to the Tikwm
homepage.