الحمدلله عشت الحزن بانواعه ، وعشت الخذلان بانواعه وعشت الخيبة بانواعها ، وعشت الصدمات بانواعها ، بس اني انسان عقلاني ابد مو عاطفي عشت اسوء الاشياء بحياتي وحدي بس ما اذكر نكسرت لو بقيت بالبيت لو تكئبت ، لو بطلت من شغلي او قصرت بشغلي او قصرت بدراستي كلشي طبيعي عندي وكلشي مقبول والحمدلله احب فكرة اني انسان مو جارح كل الناس قبل بحياتي اعرف كلشي سووو وراي وحجوا وغلطوا بيه بس ابد ما فشلتهم وحجيت سوئهم او جرحتهم مجرد اختفيت منهم بكل بساطة لا اكثر .
2026-06-25 17:57:38
0
عـزيز :
انشهد
2026-06-25 00:50:43
1
Disappointment :
اتفق
2026-06-24 13:30:26
3
محمد :
اخخخخ💔
2026-06-24 01:46:23
2
T.🇸🇦 :
يبوي قريت خواضة واختفت😂😂😂
2026-06-25 20:48:17
1
To see more videos from user @5i2et, please go to the Tikwm
homepage.