انت فعلا مو يمها
هدف مبابي لو الحارس كورتوا هم تدخل
الحارس مرن وراح ب اتجاها بس هي كلش صعبة
2026-06-24 01:12:55
80
مرتضى عبد الحسين :
وعلي كل تحليلك غلط
2026-06-24 10:56:19
48
𝒍𝒖𝒂𝒚 𝒌𝒂𝒎𝒊𝒍 :
تحليلك صح ماعدا الهدف الثاني والحارس ماله علاقة جان بامكان زيد تحسين يشوتها بالنص
2026-06-23 22:35:32
43
علي الكناني :
والله زيد يتحمل السؤولية اكو لاعب يلعب باص بهيج طريقه
2026-06-24 10:59:14
21
محمدمنير الخفاجي :
زيد تحسين مدافع امكانيته حلوه واكثر واحد مسوي ثنائيه زينه بل دفاع ويه اكام بس الاعب شويه خايف ومضغوط عليه ف التمريره للحارس بل اولى نطاها باص خفيف وجلال جان سارح وبل حاله الثانيه هوه ناطيها شويه ببها قوه وايضا احمد باسل صافن ف الهجمه كلها هاي مالها داعي عله زيد لان زيد مدافع مرتب وعنده وقت يطور من نفسه بل ايام الجايه ويتعلم من اخطاءه واتمنى ينزله بل لعبه التجي لان سولاقه مناف عطلات والله نصير شوارع كدام السنغال اتمنى الجماهير تشجعه بدال ما تغلط وتسب عل ولد واحنه هاي امكانياتنا وهذا منتخبنا وحظنا وكعنا بمجموعه صعبه ف من المنطق بكل المباريات نخسر ف لا نكعد ندور شي ممعقول من منظومه ممتكامله والبطولات الجايه ان شاء الله يحاولون يبنون فريق بي مهاجم يراوغ وسريع وشرس بدال العطلات مال ميني وعلي الحمادي الحسنه الوحيده للمنتخب ايمن حسين واكام ودوسكي وزيدان البقيه نصها تطلع ونصها يرادلها تطوير
2026-06-24 01:04:59
4
Hareth Amer :
مدرب المنتخب الفرنسي بعد المباراة قال: اعجبني الاعب رقم ٨ يقصد ابراهيم بايش.. انه لاعب سريع جدا اتمنى ان ينضم إلينا حتى ندزه يوميه يجيبلنا صمون الصبح بسرعة يروح ويرجع
2026-06-23 22:12:58
22
نور 『99』 :
هاا
2026-06-24 06:12:56
14
ابو الامل الحلبوسي :
زيد تحسين حول الكرة لللاعب وليس للحارس بس قطعها الخرس وما سيطر عليها
2026-06-24 18:39:34
2
mahdinaser445 :
عطلات
2026-06-24 21:50:07
1
أبو عمار المحمداوي :
كلامك عين صواب صح ثم صح
2026-06-24 20:36:13
2
بـಿـآبــل :
كاعد بالغرفه وتبريد وجاي يحلل روح بالملعب وشوف الضغط
2026-06-24 15:31:08
3
مـحـمد فـاضـل 🦦 :
صدك تحجي هاي لو نوير ميلحك على هذا الباص
2026-06-24 07:14:14
2
قاسم عتيك :
احمد افضل من جلال
2026-06-24 11:21:08
1
تہوٌتہه🍓 💛 ؛ :
احمد باسل انطى الطوبه ل زيد تحسين ليش زيد تحسين رجعها للحارس
2026-06-24 14:25:04
2
المحامي(lawyer) :
افشل حارس مرمى احمد باسل واسوء من جلال
2026-06-24 10:07:15
3
𝖔𝖒𝖆𝖗 𝖆𝖇𝖉𝖚𝖑𝖑𝖆𝖍 :
عزيزي الهدف الاول مامن الممكن يصدها اي حارس لان جانت قويه وعلى الزاويه بعيده
ثاني هدف يتحمله زيد تحسين
الهدف الثالث الدفاع يشيلون الدعوة مالته
وعدنا بعض الاسماء بالمنتخب جريمه يلعبون كرة قدم مو يمثلون المنتخب وتحياتي لحضرتك
2026-06-24 13:04:17
1
يَآأغُلَهّ مًآعٌنِدٍيَ.. 💞.. :
هاذ مو حجي منطقي منو يكول ما يفره عل زاويه ثانيه حبيبي هدف حت نيوير ما يصده
2026-06-24 09:23:39
1
خاشوگة :
2026-06-24 19:25:58
1
Ali Aliraqi :
صحيح ماعدنه حارس مرمى
2026-06-24 21:06:12
1
M :
مع احترامي الك شلون يتقدم متر قبل لايشوت الخصم يعني راح تفتحلة الزاوية الاخره وبهاي الحالة مايكدر اي حارس مرمة يتصدة المفروض يوكف في منتصف الهدف ومن تخرج الكورة يلا حارس المرمه يتخذ الخطوى المناسبة
2026-06-24 20:08:42
1
رسول الموسوي :
مية بلمية تحليل صحيح رؤية محجوبة بالنسبة الحارس في اشوط الاول
2026-06-24 19:21:14
1
m99hn :
تحليل منطقي
2026-06-23 22:59:19
1
To see more videos from user @ha.beko86, please go to the Tikwm
homepage.