الان يطلع لك المفتي المفتاح يقول كان اشتريت بالميه حق النت الكتب
😁😁😁
2026-06-24 23:34:59
2
torkey :
اشتريت اليوم كتب لابن اختي اليوم كتب لصف التاسع ب 5000 واحنا والله مابش معانا حق الكيس الدقيق
2026-06-24 20:08:46
8
اليمن 🇾🇪 :
والله اني خرجت عيالي من المدرسه صح لسانك
2026-06-24 17:40:55
3
الانيق :
اي والله صحيح عيالي اربعه طلبو مني 600 الف يمني رسوم
2026-06-24 22:40:42
2
user6830869759401 :
حتى الطباشير علينا والمساحه حق الصبوره خلها على الله
2026-06-24 20:23:46
2
بسمه وجع :
اي والله تسجيل 8500
2026-06-24 09:45:36
5
alkidem :
كيف الخاصه على الطالب ١٠٠ الف😂
2026-06-24 23:07:19
1
ا :
اي والله اصح لسانك كلام صدق كل شيء
على ولي الطالب 😥🇾🇪
2026-06-24 13:03:22
3
user45239303336384 :
الدرسه هذالايام قدي تجاره
2026-06-24 06:43:05
4
azzaalamri859 :
صح الله لسانك، عاده بندفع قيمة كتب مع التسجيل و زيد ندفع 10000ريال ملازم هذا غير الرسوم ضروري ندفع النص لاننا 3ثانوي الله يلطف بنا
2026-06-24 22:53:37
1
عادل الحاتمي :
اتفق معك اضم صوتي بجانب صوتك
2026-06-24 16:49:53
4
ابو حجر البعلاني :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزينت عرشه ومداد كلماتك ياالله
2026-06-24 21:08:49
1
ابو اصيل لتصميم النقشات الخرز :
معي عشره طلاب اشهد لله ماقدرت اسجلهم على الطالب 8500 تسجيل غير الزي والكتب والدفاتر والاقلام لاحول والا قوة الى بالله
2026-06-24 04:09:57
7
عبدالحميد الهيطلي :
المدرسين بدون رواتب
2026-06-24 18:51:19
1
.. ابو عبدالله :
الكتب مافيش في المدرسه بس ب السوق والمفرشين وسط الأسواق مليان والمدارسه فاضيه
2026-06-24 06:00:18
3
user9261410387379 :
والكتاب يباع في الشوارع
2026-06-23 23:22:22
1
Abo Mash'al :
وما نلاقي حتى كرسي للطالب في المدرسه يجلس فوق الطاقه
2026-06-24 10:57:58
2
ابوهاشم الابي :
كلام في محله انا مستعد ادرس متطوع بدون راتب نرجع للعلم قيمته مثل قال العلامة نخرج
2026-06-24 20:50:35
1
يااارب ياجابر الخواطر :
كنا ندرس ببلاش مع الكتب وناكل الجبنه والحليب الروتي من المدرسه وكنا نستلم راتب من التربيه للطلبه الضعفاء رع الله هذيك الايام🥰🥰
2026-06-24 21:42:22
1
moon light :
فعلاً والله تعبنا ماعاد ندور لا زي ولا شنطه يالله نلاحق كل شهر الفلوس حق الرسوم (المساهمة)والكتب ودفاتر
2026-06-24 22:25:01
1
امير في زمن الظلم *@* :
والله ما قدرنا نسجلهم معي خمسه
المفروض التسجيل مجانآ
2026-06-24 05:37:05
1
moner4955329349525 :
عادهم اسنه اثانيه با يمنعو الاقلام الذي بيشتروهن اطلاب من المحلات باسم انه لايصلح الكتابه بهن غير مقبول
ماعد الاقلام الذي باتصرفهن الوزاره
وتبيعهن لطلاب القلم الواحد 1000 بالف ريال
2026-06-24 19:05:41
1
ابو عمار :
اي والله احنا في صنعاء الي معه ثلاثه طلاب كوده يدرس واحد
والباقي بالبيت والله حرام الرسوم هذه السنه زياده على السنه الاوله واذا قلنا ليش قالو مقرر من الوزاره
2026-06-24 18:35:22
1
To see more videos from user @fisaldahman, please go to the Tikwm
homepage.