@klam_f: مو كل شيء انتهى كان بسببك ومو كل شخص ابتعد لأنك قصّرت ومو كل فرصة ضاعت لأنك ما كنت كافي أحيانًا نسوي اللي علينا وأكثر ثم تمشي الأمور بغير ما نتمنى فنقعد نراجع أنفسنا ونلومها على أشياء ما كانت بيدنا أصلًا الحقيقة أن الحياة مو كلها تحت سيطرتنا فيه أشياء لو حاولت فيها ألف مرة إذا ما كتبها الله لك ما بتصير عشان كذا… تعلم من أخطائك إذا أخطأت لكن لا تحمل نفسك كل خسارة مرت عليك ولا تجعل كل نهاية دليلًا على أنك السبب أعط نفسك حقها من الرحمة مثل ما تعطي غيرك حقه من العذر فأنت تستحق اللطف أيضًا . . . #كلام_يشبهك #عبارات #راحه #التفكير_الزائد #fyppppppppppppppppppppppp