@a.i7x2: #fyp #EVAN #اكسبلور

🫪
🫪
Open In TikTok:
Region: SA
Tuesday 23 June 2026 22:00:49 GMT
48558
7789
181
1400

Music

Download

Comments

sonhee_987
—َ𝘚𝘰𝘯𝘩𝘦𝘦⁴ . :
اسمعوا و ركزوا بكلامي كويس! ذي الاغنيتين يلي بتنزل ل هيسو هي مجرد شي تجريبي عشان يشوفوا التفاعل! ولا ليه بينزلوا اغنيتين بس؟!؟ كانوا عالاقل بينزلوا البوم مصغر! بس بينزلوا اغنيتين بس لا اكثر، عشان لو الناس قاطعت ما يكونوا خاطروا ب انهم ينزلوا بقية الالبوم! ، بعدها ب اسبوع بينزلوا اغنية ل انهايبن و يشوفو التفاعل عليها.. لو التفاعل كان حسب ما يبغوا هيسو مستحيل يرجع ل انهايبن، لكن لو التفاعل ما كان زي المتوقع و قاطعنا العودتين و هايب بشكل كامل و نشرنا الهاشتاغات بكل مكان كذا بيوصلهم اننا نبغاهم كلهم مع بعض! و اللي يقولوا و تعب هيسو؟ تطمنوا.. هيسو بنفسه ما يبغى الناس تسمعها، كيف كذا؟ اشرح لكم هو سوا تسريب للاغنيتين كاملين تقريبا رغم ان موعد نزولها بعد اسبوعين! ليه ممكن يسوي كذا لو كان يبغى الناس تسمعها لما تنزل؟! لانه ببساطة ما يبغى ذا الشي! قام سربهم بذا الشكل، و عالاغلب ذولا مو هم الاغاني الرئيسية يلي كان بينزلها.. ذولا اغاني جانبية اشتغلهم بس عشان يسوو تجربة للتفاعل كذا، و لا ليه انهايبن لهم من يوم خروج هيسو ما سوو اغنية بس الحين بعد البومه ب اسبوع بس بتنزل اغنيتهم؟؟! ، فكروا بالكلام كويس.. لو كنتوا تبغوا السبعة مع بعض قاطعوا هايب و فرقها كلها بشكل تام و انشروا هاشتاغات ب اي مكان تقدروا عليه!.
2026-06-24 06:53:58
55
7x0oi701
가잘 여왕⛓️❔ :
اسمعوا و ركزوا بكلامي كويس! ذي الاغنيتين يلي بتنزل ل هيسو هي مجرد شي تجريبي عشان يشوفوا التفاعل! ولا ليه بينزلوا اغنيتين بس؟!؟ كانوا عالاقل بينزلوا البوم مصغر! بس بينزلوا اغنيتين بس لا اكثر، عشان لو الناس قاطعت ما يكونوا خاطروا ب انهم ينزلوا بقية الالبوم! ، بعدها ب اسبوع بينزلوا اغنية ل انهايبن و يشوفو التفاعل عليها.. لو التفاعل كان حسب ما يبغوا هيسو مستحيل يرجع ل انهايبن، لكن لو التفاعل ما كان زي المتوقع و قاطعنا العودتين و هايب بشكل كامل و نشرنا الهاشتاغات بكل مكان كذا بيوصلهم اننا نبغاهم كلهم مع بعض! و اللي يقولوا و تعب هيسو؟ تطمنوا.. هيسو بنفسه ما يبغى الناس تسمعها، كيف كذا؟ اشرح لكم هو سوا تسريب للاغنيتين كاملين تقريبا رغم ان موعد نزولها بعد اسبوعين! ليه ممكن يسوي كذا لو كان يبغى الناس تسمعها لما تنزل؟! لانه ببساطة ما يبغى ذا الشي! قام سربهم بذا الشكل، و عالاغلب ذولا مو هم الاغاني الرئيسية يلي كان بينزلها.. ذولا اغاني جانبية اشتغلهم بس عشان يسوو تجربة للتفاعل كذا، و لا ليه انهايبن لهم من يوم خروج هيسو ما سوو اغنية بس الحين بعد البومه ب اسبوع بس بتنزل اغنيتهم؟؟! ، فكروا بالكلام كويس.. لو كنتوا تبغوا السبعة مع بعض قاطعوا هايب و فرقها كلها بشكل تام و انشروا هاشتاغات ب اي مكان تقدروا عليه!.
2026-06-24 07:43:18
20
7lirx_l2
𝐋🐾 :
اختصار للجريده اللي تحتي هي قصدها لا تخلو عودة انهايبن مشاهداته كثيره نفس الشي ل هيسونغ ليش؟ عشان هايب تشوف اذا عودة انهايبن تجيب مشاهدات عاليه مارح يرجعو هيسونغ وبخصوص الي يقولون وتعب هيسونغ هو بنفسه مو مهتم لانه لو مهتم ماكان سرب اغانيه
2026-06-24 17:22:33
30
kim._.jana00
Kim _ Jana :
اسمعوا و ركزوا بكلامي كويس! ذي الاغنيتين يلي بتنزل ل هيسو هي مجرد شي تجريبي عشان يشوفوا التفاعل! ولا ليه بينزلوا اغنيتين بس؟!؟ كانوا عالاقل بينزلوا البوم مصغر! بس بينزلوا اغنيتين بس لا اكثر، عشان لو الناس قاطعت ما يكونوا خاطروا ب انهم ينزلوا بقية الالبوم! ، بعدها ب اسبوع بينزلوا اغنية ل انهايبن و يشوفو التفاعل عليها.. لو التفاعل كان حسب ما يبغوا هيسو مستحيل يرجع ل انهايبن، لكن لو التفاعل ما كان زي المتوقع و قاطعنا العودتين و هايب بشكل كامل و نشرنا الهاشتاغات بكل مكان كذا بيوصلهم اننا نبغاهم كلهم مع بعض! و اللي يقولوا و تعب هيسو؟ تطمنوا.. هيسو بنفسه ما يبغى الناس تسمعها، كيف كذا؟ اشرح لكم هو سوا تسريب للاغنيتين كاملين تقريبا رغم ان موعد نزولها بعد اسبوعين! ليه ممكن يسوي كذا لو كان يبغى الناس تسمعها لما تنزل؟! لانه ببساطة ما يبغى ذا الشي! قام سربهم بذا الشكل، و عالاغلب ذولا مو هم الاغاني الرئيسية يلي كان بينزلها.. ذولا اغاني جانبية اشتغلهم بس عشان يسوو تجربة للتفاعل كذا، و لا ليه انهايبن لهم من يوم خروج هيسو ما سوو اغنية بس الحين بعد البومه ب اسبوع بس بتنزل اغنيتهم؟؟! ، فكروا بالكلام كويس.. لو كنتوا تبغوا السبعة مع بعض قاطعوا هايب و فرقها كلها بشكل تام و انشروا هاشتاغات ب اي مكان تقدروا عليه!.
2026-06-24 11:54:35
11
.nn.99x
N :
شرايكم بـ ريبوستاتي؟
2026-06-24 11:08:33
20
roovy332
𝒿𝓊𝓈𝓉 𝑅𝑜𝑜𝓋𝓎 ₊˚⊹ ♡ :
اسمعوا و ركزوا بكلامي كويس! ذي الاغنيتين يلي بتنزل ل هيسو هي مجرد شي تجريبي عشان يشوفوا التفاعل! ولا ليه بينزلوا اغنيتين بس؟!؟ كانوا عالاقل بينزلوا البوم مصغر! بس بينزلوا اغنيتين بس لا اكثر، عشان لو الناس قاطعت ما يكونوا خاطروا ب انهم ينزلوا بقية الالبوم! ، بعدها ب اسبوع بينزلوا اغنية ل انهايبن و يشوفو التفاعل عليها.. لو التفاعل كان حسب ما يبغوا هيسو مستحيل يرجع ل انهايبن، لكن لو التفاعل ما كان زي المتوقع و قاطعنا العودتين و هايب بشكل كامل و نشرنا الهاشتاغات بكل مكان كذا بيوصلهم اننا نبغاهم كلهم مع بعض! و اللي يقولوا و تعب هيسو؟ تطمنوا.. هيسو بنفسه ما يبغى الناس تسمعها، كيف كذا؟ اشرح لكم هو سوا تسريب للاغنيتين كاملين تقريبا رغم ان موعد نزولها بعد اسبوعين! ليه ممكن يسوي كذا لو كان يبغى الناس تسمعها لما تنزل؟! لانه ببساطة ما يبغى ذا الشي! قام سربهم بذا الشكل، و عالاغلب ذولا مو هم الاغاني الرئيسية يلي كان بينزلها.. ذولا اغاني جانبية اشتغلهم بس عشان يسوو تجربة للتفاعل كذا، و لا ليه انهايبن لهم من يوم خروج هيسو ما سوو اغنية بس الحين بعد البومه ب اسبوع بس بتنزل اغنيتهم؟؟! ، فكروا بالكلام كويس.. لو كنتوا تبغوا السبعة مع بعض قاطعوا هايب و فرقها كلها بشكل تام و انشروا هاشتاغات ب اي مكان تقدروا عليه!.
2026-06-24 16:20:51
8
i..e66
🫂 :
مين الي بالفيديو
2026-06-24 08:00:28
14
ne_sxi4
👸🏻 :
اغاني نور مار😭😭😭😭😭اخخخ يهيسو
2026-06-24 15:09:28
7
m9437157
maria :
يمه يا انه ظابط بشكلل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2026-06-24 08:23:35
5
r780783
🐾 ²³ :
فديتك انتي وهيسو
2026-06-23 22:03:53
10
sacora1999
౨ৎ ســـَاكـــورا فــان ديجي ౨ৎ :
وش اسم الاغنيه
2026-06-24 09:16:59
1
girl_190111
✧ :
ضابطططط
2026-06-24 14:17:58
1
To see more videos from user @a.i7x2, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About