@hope.for.all.foun: We don't have a dining room yet. But we have this. I Watch Elijah. He's helping the little ones wash their hands first. Hands on shoulders. Eyes on each other. Waiting as one. The plates are plastic. The love is real. The leadership is here. Kindness fits all sizes.

Hope for all foundation
Hope for all foundation
Open In TikTok:
Region: GB
Tuesday 23 June 2026 22:19:41 GMT
451
103
9
17

Music

Download

Comments

christinab975
Christina :
Beautiful children 🫶💕🫶
2026-06-23 22:39:38
2
unpopularopinion7773
Unpopular Opinion :
hiii ❤️♥️❤️
2026-06-24 11:04:11
1
yohannesnikedimos
Yohannes Nikedimos :
Amen
2026-06-24 18:26:48
0
callmejusthin
callmejusthin :
Hi
2026-06-23 22:28:08
2
tillymusson
𝚃𝚒𝚕𝚕𝚢 ᖭི༏ᖫྀ :
❤️❤️❤️
2026-06-23 22:26:10
1
evanbecker59
EvanB59 :
❤️❤️❤️
2026-06-23 22:27:10
1
robby.rio
Rio de Janeiro :
🙏🙏🙏
2026-06-23 22:26:31
1
aina.agnese.t.pat
Aina Gornava (tā pati) :
😂😂
2026-06-24 06:11:21
1
To see more videos from user @hope.for.all.foun, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

هذه رسالتي الاخيرة اليكِ، ويؤسفني جداً انها ستكون الاخيرة، كنت اتمنى ان امضي ما تبقى مني ومن حياتي معك، لكنك لم تحتفظ بي جيداً، يؤسفني ان ينتهي كل هذا الحب، لقد اسرفتُ في المسامحة للحد الكافي ولست في ذلك السوء ان اقوم بهجرك بسهوله اسرفت في كل ما عندي لأصلاحكِ، لكنك مستمر على نفس الخطأ، بعد جميع المحاولات اصبح الهجر واجب علي ان ابتعد مسافات النجوم، كنت جميع ما املك في بؤسي لكن اعترف كان وجودك في حياتي إضافه جميلة و مميزه بالنسبة لي على أي حال في النهاية كانت خيبة كبيرة، شعرت بالخذلان حتى مع نفسي، واعود إلى وحدتي وملجئي الوحيد مع خيبتي وما حصل، واعتكف اكثر مما في الماضي، مثل بيت قديم مُتأكل مع القيود والسلاسل على مداخله، ولا يُمكن الى اي احد الدخول له، اما انت خسرت نفسك عند شخص كُنت كُل ما يملكه في حياته على اي حال لا ينفع الندم اتمنى ان تكون سعيد بما تبقى من حياتك، وان تتعلم من اخطائك في المستقبل واتمنى ان تكون بخير دائماً .
هذه رسالتي الاخيرة اليكِ، ويؤسفني جداً انها ستكون الاخيرة، كنت اتمنى ان امضي ما تبقى مني ومن حياتي معك، لكنك لم تحتفظ بي جيداً، يؤسفني ان ينتهي كل هذا الحب، لقد اسرفتُ في المسامحة للحد الكافي ولست في ذلك السوء ان اقوم بهجرك بسهوله اسرفت في كل ما عندي لأصلاحكِ، لكنك مستمر على نفس الخطأ، بعد جميع المحاولات اصبح الهجر واجب علي ان ابتعد مسافات النجوم، كنت جميع ما املك في بؤسي لكن اعترف كان وجودك في حياتي إضافه جميلة و مميزه بالنسبة لي على أي حال في النهاية كانت خيبة كبيرة، شعرت بالخذلان حتى مع نفسي، واعود إلى وحدتي وملجئي الوحيد مع خيبتي وما حصل، واعتكف اكثر مما في الماضي، مثل بيت قديم مُتأكل مع القيود والسلاسل على مداخله، ولا يُمكن الى اي احد الدخول له، اما انت خسرت نفسك عند شخص كُنت كُل ما يملكه في حياته على اي حال لا ينفع الندم اتمنى ان تكون سعيد بما تبقى من حياتك، وان تتعلم من اخطائك في المستقبل واتمنى ان تكون بخير دائماً .

About