@f_y2010r: يمةة ذكريني 💔💔 أيا قمرَ العشيرةِ خُذ بـأيدينا.. ويا عريسَ الطفّ أنِر دروبنا 🖤 بين غيرة العباس وبسالة القاسم، نتعلّم كيف يكون الولاء حباً وتضحية. السلام على قمر بني هاشم، السلام على عريس كربلاء. 🙏✨ في مدرسة الطف تجسّدت معاني الوفاء بابهى صورها؛ بين كفّين قطعا لحفظ العيال والخدور، وبين شابٍ قدّم روحه فداءً للدين وكان الموت عنده أحلى من العسل. يا قمر بني هاشم يا أبا الفضل العباس، ويا عريس كربلاء يا قاسم بن الحسن.. ستبقون مناراتٍ للتضحية والغيرة والوفاء أبد الدهر. ما بين كافور الوفاء في كفّيْ أبي الفضل، وحناء الشهادة في كفّيْ القاسم.. قصة إباء خطّتها سواعد آل محمد في طفّ كربلاء. سلامٌ على من كفل الحوراء وزلزل الميدان، وسلامٌ على من لبس ثوب المنايا عِزاً ونصرةً لعمه الحسين. #يا_عباس #يا_قاسم #ويبقى_الحسين