ليش مفيش ترفيه زي مكان سباقات ولا تزلج ولا سينما ولا العاب ليزر، معانها مول سئ وزيه زي HT وغيره
2026-06-24 00:03:17
516
Haya⁷ :
مفروض فيه سينما مكان تزلج على تلج نفس حاجات يعاودو فيها في جميع المولات شن الفايده؟
2026-06-24 12:02:54
147
F🇱🇾 :
مدام مافيش ستاربكس معناها مش مول عندي
2026-06-24 10:42:10
116
moohimn.1 :
نفس قصه نفس فكره كل مول يديرولك فيه زوز قهاوي ضيافه وشنابو وزوز محلات عبايات وكراسي ويقولك مول
2026-06-24 00:46:22
108
ضُحى 🫰🏻🤍🌸🇱🇾 :
للي سافروا و شافوا العالم برا، عارفين كويس إن مول زي هادا يُعتبر من أبسط و أقل المولات عندهم، و مع ذلك يظل خطوة جميلة في طريق تطوير وإعمار البلاد، و حيكون استثمار ممتاز لهلبا شركات و يوفر فرص و خدمات أكثر للناس. إن شاء الله بالتوفيق و النجاح للجميع 🌸🤍
2026-06-23 23:49:24
103
݁ ˖Ი𐑼⋆ :
لو دارو فكرة جديدة زي سينما صالة ألعاب سواء اركيد او ألعاب عادية و محلات لبراندات عالمية نحتاجوها هنا لان لو فتحوا بينشهروا اكثر نفس قصة كل مول علاش ما فيش تجديد؟ وبعدين منظره من برا معقول مش حديث هلبا HT يعتبر احسن بهلبا ، ياريت يطوروا في مستقبل اكثر
2026-06-24 02:23:04
76
⚖️🇱🇾Azhar Sh :
مزال نبو سينما وستار بكس و مدينه مائية وملاهي كبيره
2026-06-24 15:32:57
8
رانيا رنوش 💚💚💚 :
مافيش فكرة جديدة للاسف لا العاب لاسينما مافيش اي شى مختلف
2026-06-25 08:52:00
6
🎗 :
المول هذا كله مفيشي لاصالات ولاسينما ولامكتبات ولا معارض فنية حتى مراكز كاريوكي لا قصدي مفيشي حتى 1 بالمئة من مواصفات المولات العالمية تعفلقو ره
2026-06-24 08:24:38
24
𝓝💎 :
ياريتتتت نبو سينماااااا
2026-06-24 04:09:17
4
♡ :
بأدن الله انا اول وحده غادي😁👏
2026-06-24 09:13:52
5
Mo-Barween :
مش ضروري تسافر !! قصدك الناس تسافر عشان المولات ؟!