اصرف 100 الف في الاسبوع عشان اعبي بنزين ب 150 ريال
2026-06-24 08:42:24
24
عبدالرحمن :
سواليف
2026-06-24 04:04:04
23
رائد بن محمد :
سؤال يطرح نفسه واتحداه يجاوب عليه كم يصرف من الفيزا عشان يقدر يعبي تانكي واحد ب 100 انا اعرف بس ابغاه هوا يجاوب
2026-06-24 10:53:22
12
sm417o :
اترك
2026-06-24 14:39:41
0
ابو محمد Hammad :
أنا عبيت 7 شهور ببلاش
2026-06-24 10:23:09
0
Next . :
ي اخوان فهمت من الكومنتات ان مصاريفي الشهريه لازم تكون +30 الف عشان اعبي ببلاش انا اذا قدرت اصرف ف الشهر 30 الف بشتري محطات مو محطه واعبي بلاش
2026-06-24 13:08:38
0
🇦🇷22 :
بس بعد م صرف فوق مليون ف أسبوع
2026-06-24 06:47:36
4
مشعل الجاسر :
الحين ليش ماخليته يقول التطبيق
2026-06-24 11:54:32
1
رمادي🇸🇦 :
أنا أعبي ببلاش لي ١٠ سنوات عشان سيارة الشركة😜، ياناس والله تهاوييييل ترا
2026-06-24 11:57:45
1
A :
خل الفيزا ع جنب ابي افهم الحين وش الفرق اذا حاسبت بالسعوديه ببطاقه مدى البلاستيكيه او ابل بي انا ما اشوف فيه فرق ولا هلله وحده اذا حاسبت بالبطاقه او ابل بي فهمني وين التوفير بالموضوع !!؟
2026-06-24 11:05:21
0
ed299234 :
تطبيل
2026-06-24 04:33:50
2
hamad :
فن الملايين
2026-06-24 05:57:29
1
1XP.50 :
استغفرالله الله يجزاكم خير ♥️♥️❤️🔥🫡
2026-06-24 06:15:57
1
Saedrof07 :
سوالف
2026-06-24 05:03:40
1
A D E L :
هدرة
2026-06-24 00:07:55
0
FAHAD -SIGMA. :
ماشاءالله تبارك الرحمن عليكم من اهل القصيم فيهم خير على الجميع
2026-06-24 07:45:01
1
عبير :
شلون
2026-06-24 02:59:32
2
Suliman Abdulaziz :
أنا اعلي ديزل مجانا من مزرعه عديلي الله يطول بعمره
2026-06-24 15:02:31
0
مشاري ..🫥 :
الخلاصة مافي شيء بلاش هاليومين و بس و نتمنى منه يفيدنا كم يصرف عشان يطلع له تانكي مجاناً
2026-06-24 15:44:51
0
Manal ALabid :
كيف احاسب بالبطاقه (مدى) اوفر من ابل بي 🤔؟؟ ليه
2026-06-24 15:13:09
0
A_huneen :
شهريا اسددها كامله واستخدم نقاطه لحاجات البيت
2026-06-24 15:45:42
0
🤍R :
يسوقونها
2026-06-24 15:02:58
0
SHADEN :
ماشاءالله
2026-06-24 00:30:21
0
To see more videos from user @bllue42, please go to the Tikwm
homepage.