حقيقة من التطبيقات الرائعه والسلسه وما يميز التطبيق انه يشتغل على الايفون عكس اغلب التطبيقات
2026-06-24 08:54:23
4
⚔︎⃒⃝ طلال التميمي ⚔︎⃒⃝ :
ابو رامي الله يسعدك عندي صحن لكن ناقصني قاعدة للصحن وين احصلها ؟
2026-06-25 11:13:20
0
: ) :
ابو رامي افضل مورد انتينا ونقطه اخر السطر . 👍🏻
2026-06-25 02:21:07
0
Khm9_00 :
ايش التطبيق
2026-06-24 01:50:24
0
(HANZO) 🍁 :
كل الحب و الاحترام على شرحك الطيب ي ابو رامي لكن الموضوع معقد اكثر و انت حاولت تبسطه ف جزاك الله خير ماني فني لكن الحق يقال الموضوع معقد اكثر من كذا بكثير اشرح لهم عن الRSRP و اشرح لهم على الSINR و الشي الأهم ما شرحت للناس كيف يغير الترددات و هذا اهم شي بحيث انه ياخذ افضل أداء من البرج اللي شابك عليه و زي ما ذكرت لك جزاك الله خير حاولت تبسط الموضوع للناس المبتدئة لكن وجب التنويه على النقاط اللي ذكرتها
2026-06-24 05:50:36
1
Mmmmm :
اخوي الله يسعدك لزم يكون المودم معدل
2026-06-24 16:52:58
0
🇸🇦~RM-7~🇸🇦 :
وش البرنامج ؟
2026-06-24 14:11:26
0
منير العرفي :
الله ينور
2026-06-24 00:13:30
0
وليد البدر :
مافهمنا شي وش هاذي الأشترات وايش لازم تكون وش الأفضل
2026-06-24 05:00:13
0
spm22121 :
وضحت طيب وش افضل-96 والا -٩٣ وضحت وش افضل الخيارات ووش نتابع بالضبط اي ارقام حدد لنا الرقم اللي نختار الشبكه عليه
2026-06-24 00:53:56
0
ABU AMEER :
سؤال البرنامج ينزل للايفون ؟ وهل بنفع لراوتر بدون الانتينا ولا لازم انتينا
2026-06-24 04:07:05
0
f.111 :
لواشوف البرج وقريب مني ماحتاج انتينا
2026-06-23 23:57:16
0
moath :
نبغاء اسم البرنامج
2026-06-24 23:04:34
0
bmanb_1 :
يا استاذي
ما فهمنا شيء
يعني مع تحريك الدش تتغير للاخضر ويكون كذا الاشارة قوي ؟
2026-06-24 05:07:30
0
َِ :
اسم التطبيق او الموقع للايفون
2026-06-24 10:48:47
0
بسام 📸 ⛈️ :
عط الخباز خبزه لو أكل نصه الشرح معقد اكثر من التركيب نفسه 😅
2026-06-24 12:17:51
0
🇸🇦~RM-7~🇸🇦 :
وكيف أحمله
2026-06-24 14:11:34
0
مجودي :
ممكن صوره برامج في خاص
2026-06-24 21:42:08
0
v o l u m e :
كارتر 🤣 هذي اختصار كنترول😂
2026-06-24 14:49:09
0
bossil :
👍👍👍
2026-06-23 23:44:28
0
Kuwait Naief :
🥰🥰🥰
2026-06-24 12:09:42
0
To see more videos from user @aboramistore, please go to the Tikwm
homepage.