إلى صاحبة المنشور ،
نحن جيل تربى على الحياء والاحترام والآداب وحسن المعاملة قد لا تكون الامكانيات التي عشنا بها متطورة كما في اليوم . لكننا تعلمنا القيم والأخلاق وتحمل المسؤولية وخدمة المجتمع .
بفضل التضحيات الآباء والأمهات والإجيال السابقة وصلت بلادنا إلى ماهي عليه اليوم من تقدم وتنمية ، اما لغة السب والشتم والتنقيص من الناس باوصاف مثل "المقموع" و "المدلول" فهي لاتعبر عن قوة الشخصية ولا حسن التربية ،بل تريد من النشر الكراهية والانقسام.
الاختلاف في الآراء أمر طبيعي ،لكن الاحترام واجب .
والمجتمعات لاتخربها القيم والاخلاق،بل يخربها غياب الاحترام والتطاول على الآخرين ونشر الفتنة بين الناس.
نسأل الله أن يهدينا جميعا إلى الكلمة الطيبة والاحترام المتبادل
2026-06-25 10:35:12
28
karimaelidrissi :
أنا جاياك من المستقبل واخا عشت عيشة غالطة واخا ماشي ذنبي كان يسحاب ليا خاص الواحد يصبر وميردش الهضرة لأنا هداك الشي اللي علمونا ولكن ربيت ولادي على ميصبروش للذل واللي قال ليهم كلمة يرودها ليه بعشرة يحترمو اللي يحترمهم ويكبروا باللي يكبر بيهم ويعيشو حياتهم بالطول والعرض وكرامتهم فوق كل شي مدام مكيضرو حد 👏🏻👏🏻
2026-06-24 09:25:19
74
hala.belghiti :
Spot on 👏❤️
2026-06-25 17:13:00
1
niailmeazouf :
la généralisation est un grand défaut. votre post est très insultant envers toutes ces retraitées qui ont accompli plein de projet dont celui de l'education
2026-06-24 22:25:17
16
fafin :
الحرية لي راكي وصلتي لها وقدرتي تدوي بكل أريحية راها بفضل الاجيال الماضية.
2026-06-25 07:05:55
15
Mostafa, Conseiller en Santé :
تفسيرك وتأويلك وشرحك للجيل السابق ينبع من أفكارك ومشاعرك وانفعالك، بمعنى أنه ينبع فقط من زاويتك الخاصة
2026-06-25 13:25:49
9
ّ :
اختي الكريمة كلامك غير صحيح
2026-06-25 07:43:34
12
Fa Fa :
حالتك وايامك
2026-06-25 09:40:03
7
بشرة خير🤍 :
أنا جيل الثمانين وعمري قبلت داكشي أبدا ومكنربيش ولادي على داكشي أبدا كنربيهم على وقتهم وزمانهم
2026-06-24 12:33:03
16
maaza272 :
انا من جيل 60 عندي اجازة في 80 يات ، يعني وخا انا مثقفة، ولدي رباني مزيان ومزالة كنتربا😂
2026-06-24 10:22:41
16
khalil khalil :
الله يكون في عون أبوك.
2026-06-25 11:59:10
5
Inconnue :
أنا من جيل السبعينات، وليت الأم لي كنت بغيت تكون عندي، ربيت ولادي على المبتدء والأخلاق الحسنة. وعطيتهم حرية الاختيار فحياتهم، وعرفتهم ان هادي مسؤولياتهم. أنا داءما حاضرة ومستعدة نساعدهم فأي حاجة بغاوها. كلهم ختاري الشعب لي كيدرسو فيها. ولو ان واحد منهم دوز وقت كتير وهو كيبدل حتى لقا اش بغا. أنا كنخلص ليهم الجامعات. وكندير كلشي باش ميجيش بالحمل لي عليا . لان الأب ديالهم توفا وهوما صغار. وكل هادشي ومكننتضر منهم والو، غير أنهم يعيشو احسن مني.
2026-06-24 10:21:12
9
إل♾️ام :
السبعينات تا هما و الثمانينات
2026-06-24 11:11:56
9
aziz....atlassi :
الحمد لله التقاليد ديالنا كنحترمها و كتعجبنا
2026-06-25 04:03:15
5
Abdou Souktaoui19 :
التقدم
بدون مبادئ لا يساوي شيئا
2026-06-25 09:16:26
7
maaza272 :
2026-06-24 10:23:16
6
NIDAH RAMY :
ما عشناش في الجهل! أنا من جيل السبعينات و واخا امي عاشت مقموعة دفعاتني أنا و اخواتاتي باش نعيشوا احسن منها! الحمد لله على التربية لي رباوني والديا و الحمد لله على والديا .
2026-06-24 12:06:44
10
Soaad Hajjaji :
كولتي الهضرة لي في خاطري
2026-06-24 09:40:17
8
Melodie.kh :
برافو كلام صحيح
2026-06-24 09:13:11
9
bio souma :
الله يعطيك الصحه
2026-06-24 07:18:50
7
بشرى اليازغي :
عندك،،الحق
2026-06-25 18:26:18
1
Alpha Med :
2026-06-25 18:55:56
0
To see more videos from user @.nouhad_stories, please go to the Tikwm
homepage.