@.nouhad_stories: #CapCut #shorts #reels #tiktok # 💐إذا لامسك المحتوى، دير متابعة وحركة الاكسبلور شكرا لكم🌷

🇲🇦🐆Nouhad_Stories🐆🇲🇦
🇲🇦🐆Nouhad_Stories🐆🇲🇦
Open In TikTok:
Region: MA
Tuesday 23 June 2026 23:16:32 GMT
77783
2260
488
711

Music

Download

Comments

saidbouida
saidbouida :
إلى صاحبة المنشور ، نحن جيل تربى على الحياء والاحترام والآداب وحسن المعاملة قد لا تكون الامكانيات التي عشنا بها متطورة كما في اليوم . لكننا تعلمنا القيم والأخلاق وتحمل المسؤولية وخدمة المجتمع . بفضل التضحيات الآباء والأمهات والإجيال السابقة وصلت بلادنا إلى ماهي عليه اليوم من تقدم وتنمية ، اما لغة السب والشتم والتنقيص من الناس باوصاف مثل "المقموع" و "المدلول" فهي لاتعبر عن قوة الشخصية ولا حسن التربية ،بل تريد من النشر الكراهية والانقسام. الاختلاف في الآراء أمر طبيعي ،لكن الاحترام واجب . والمجتمعات لاتخربها القيم والاخلاق،بل يخربها غياب الاحترام والتطاول على الآخرين ونشر الفتنة بين الناس. نسأل الله أن يهدينا جميعا إلى الكلمة الطيبة والاحترام المتبادل
2026-06-25 10:35:12
28
karimaelidrissi1580
karimaelidrissi :
أنا جاياك من المستقبل واخا عشت عيشة غالطة واخا ماشي ذنبي كان يسحاب ليا خاص الواحد يصبر وميردش الهضرة لأنا هداك الشي اللي علمونا ولكن ربيت ولادي على ميصبروش للذل واللي قال ليهم كلمة يرودها ليه بعشرة يحترمو اللي يحترمهم ويكبروا باللي يكبر بيهم ويعيشو حياتهم بالطول والعرض وكرامتهم فوق كل شي مدام مكيضرو حد 👏🏻👏🏻
2026-06-24 09:25:19
74
hala.belghiti
hala.belghiti :
Spot on 👏❤️
2026-06-25 17:13:00
1
zouzoufez
niailmeazouf :
la généralisation est un grand défaut. votre post est très insultant envers toutes ces retraitées qui ont accompli plein de projet dont celui de l'education
2026-06-24 22:25:17
16
saifouzia
fafin :
الحرية لي راكي وصلتي لها وقدرتي تدوي بكل أريحية راها بفضل الاجيال الماضية.
2026-06-25 07:05:55
15
mostafapsy
Mostafa, Conseiller en Santé :
تفسيرك وتأويلك وشرحك للجيل السابق ينبع من أفكارك ومشاعرك وانفعالك، بمعنى أنه ينبع فقط من زاويتك الخاصة
2026-06-25 13:25:49
9
said111112
ّ :
اختي الكريمة كلامك غير صحيح
2026-06-25 07:43:34
12
fafa05400
Fa Fa :
حالتك وايامك
2026-06-25 09:40:03
7
bochratkhir2
بشرة خير🤍 :
أنا جيل الثمانين وعمري قبلت داكشي أبدا ومكنربيش ولادي على داكشي أبدا كنربيهم على وقتهم وزمانهم
2026-06-24 12:33:03
16
maaza272
maaza272 :
انا من جيل 60 عندي اجازة في 80 يات ، يعني وخا انا مثقفة، ولدي رباني مزيان ومزالة كنتربا😂
2026-06-24 10:22:41
16
khalil.khalil7999
khalil khalil :
الله يكون في عون أبوك.
2026-06-25 11:59:10
5
utilisateurinconu8
Inconnue :
أنا من جيل السبعينات، وليت الأم لي كنت بغيت تكون عندي، ربيت ولادي على المبتدء والأخلاق الحسنة. وعطيتهم حرية الاختيار فحياتهم، وعرفتهم ان هادي مسؤولياتهم. أنا داءما حاضرة ومستعدة نساعدهم فأي حاجة بغاوها. كلهم ختاري الشعب لي كيدرسو فيها. ولو ان واحد منهم دوز وقت كتير وهو كيبدل حتى لقا اش بغا. أنا كنخلص ليهم الجامعات. وكندير كلشي باش ميجيش بالحمل لي عليا . لان الأب ديالهم توفا وهوما صغار. وكل هادشي ومكننتضر منهم والو، غير أنهم يعيشو احسن مني.
2026-06-24 10:21:12
9
ily.ily115
إل♾️ام :
السبعينات تا هما و الثمانينات
2026-06-24 11:11:56
9
jelloulsahraoui
aziz....atlassi :
الحمد لله التقاليد ديالنا كنحترمها و كتعجبنا
2026-06-25 04:03:15
5
abdou.souktaoui19
Abdou Souktaoui19 :
التقدم بدون مبادئ لا يساوي شيئا
2026-06-25 09:16:26
7
maaza272
maaza272 :
2026-06-24 10:23:16
6
nidah.ramy
NIDAH RAMY :
ما عشناش في الجهل! أنا من جيل السبعينات و واخا امي عاشت مقموعة دفعاتني أنا و اخواتاتي باش نعيشوا احسن منها! الحمد لله على التربية لي رباوني والديا و الحمد لله على والديا .
2026-06-24 12:06:44
10
soaad.hajjaji
Soaad Hajjaji :
كولتي الهضرة لي في خاطري
2026-06-24 09:40:17
8
melod1e.kh
Melodie.kh :
برافو كلام صحيح
2026-06-24 09:13:11
9
asmae.soso38
bio souma :
الله يعطيك الصحه
2026-06-24 07:18:50
7
user3045619994254
بشرى اليازغي :
عندك،،الحق
2026-06-25 18:26:18
1
alphamed973
Alpha Med :
2026-06-25 18:55:56
0
To see more videos from user @.nouhad_stories, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About