Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@16.22fm: CR7’s Brilliant Fake Free-Kick Moment vs Uzbekistan | The Clever Fake Free-Kick That Fooled Everyone #cr7 #cristiano #cristianoronaldo #portugal #worldcup
16.22 FM
Open In TikTok:
Region: ID
Tuesday 23 June 2026 23:31:22 GMT
237175
3619
64
260
Music
Download
No Watermark .mp4 (
1.55MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
1.55MB
)
Watermark .mp4 (
2.96MB
)
Music .mp3
Comments
atokgarage :
ni kalu masuk mmg akan jadi trend bg team lain...
2026-06-24 07:51:45
40
lilylachau :
at least his trying to be part of the team
2026-06-24 16:13:43
4
@king :
2026-06-24 08:14:14
15
SBR :
Kalian menjadi kekuatan yang luar biasa jika mau bermain sebagai sebuah TIM
2026-06-24 07:35:30
20
Novsa²² :
que malo es.😂😂😂
2026-06-24 07:49:00
3
oola189 :
I love this when I was watching the game
2026-06-24 09:52:42
8
Curro McGrath Serrano :
Es que si llega a ser gol, menuda sacada de chorra
2026-06-24 09:45:10
5
rekza.ferdiansyah :
sayang bgt kipernya sigap
2026-06-24 15:10:39
2
creamylatte :
itu conseicao ngga mau oper mulu ke bangdodo co, nyeselin liatnya
2026-06-24 08:11:35
7
inisial A-Z :
Cuba di salto
2026-06-24 13:27:21
0
bang Lutfi :
seandainya di takdirkan gol semuanya, 6 gol broo CR7 siuuuwwww 😂😂👍👍👍👍
2026-06-24 11:42:34
2
jggerardo26 :
se imaginan si hubiera metido el gol.💙💙😳
2026-06-24 07:04:44
2
bang jayyy :
❤️okkk
2026-06-24 07:44:01
1
WAHYU :
dia lupa cara nya backheel pdahal dia sendiri yang sering bikin goll itu 😂
2026-06-24 08:32:54
4
EmpireMirul :
klo masuk perkk fifa auto ban goll skill macam ni..🤣
2026-06-24 14:53:01
0
harjuna :
sayang gak goool ya , belum beruntung saja 🥰
2026-06-24 07:59:21
2
@BERAKsekebon :
ingat ingat, past tournament leagr di pakai nanti fake free kick 🗿
2026-06-24 06:01:16
0
Sagat Indo :
sayang bgt bolanya lambat turun
2026-06-24 09:19:58
0
FRDstore :
Kenapa dia tidak SALTOOOO😭😭😭😭
2026-06-24 12:24:28
0
Josephrooney :
kok cr doang yg di puji pdhl liat chip bruno se perfect gitu 😂😂
2026-06-24 17:01:43
0
run :
hampir aja heatrix🗿
2026-06-24 15:56:57
0
ARES⚔⚔🛡🗡🔥 :
kecepatan do
2026-06-24 12:52:24
0
zay mohammed :
kemarin Bruno kalian hujat di asist loh ,
2026-06-24 08:04:17
0
To see more videos from user @16.22fm, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
Ghệ đẹp #trend
My new release, "Kinetic," is out now on Apple Music + Spotify! Find & listen to it from my official page! :) #k #kinetic #edm #trap #music #sounds
#owen_tsh #skomota #fup
وَردٌ يَحمِل الوَرد سيدتي باقة الغروب وقفت على حافةِ الغروبِ أنيقة بثوبٍ من البياضِ، وقلبٍ من حرير تحمل في يديها الوردَ... لا الورود بل عمراً من الحكاياتِ، وعطراً من عبير الشمس من خلفها تودع الدنيا وتترك في خصلاتِ شعرِها ذهباً أصيل والبحر من بعيدٍ يهمس للجبالِ: "انظروا... جمالٌ لا يقال، لا يقيل" يا من تحملينَ الربيعَ في باقة أخبريني، من علمَ الوردَ أن يخجل؟ فكلما لامسَ أناملَكِ البضة ذبلَ حياءً، ومن سحرِكِ تأمل ليست مجردَ امرأةٍ في مشهدٍ عابر هي القصيدة التي لم تكتب بعد هي الفكرة التي تراود الشعراء فينحني الحبر، ويعجز النقد بسمتها؟ صلاة مساءٍ هادئة في محرابِ الجمالِ تقام ونظرتها للبعيدِ حكاية عن حلمٍ لا يزال لا ينام يا بياضَ البدلةِ، هل أنتَ سحاب؟ أم أنتِ الملاك الذي تأنس؟ فلا الظل يشبهكِ، ولا الضياء ولا في النساءِ من يشبهكِ، يا أنس خذي الغروبَ مهراً لكِ وخذي البحرَ مرآةً لوجهكِ فأنتِ التي إذا مرت صارَ المكان أجملَ... بكلِ ما فيهِ يا حاملةَ الوردِ، رفقاً بالورود فقد صارت بعدَكِ لا شيء منذ رأتكِ، عرفت أن الجمالَ أنثى... تمشي على الأرضِ، بهي #sandra_👑 #creatorsearchinghts #الورد #سيدتي #اكسبلوررررررر
⚠️ En las entrevistas de trabajo hay preguntas que parecen inocentes, pero no lo son. Son trampas 👉 Háblame de ti: no es tu historia de vida, es tu valor profesional. 👉 ¿Por qué este puesto?: conecta lo que sabes hacer con lo que ellos buscan. 👉 ¿Cómo manejas el estrés?: nadie compra el “yo nunca me estreso”. Habla de herramientas reales. 👉 ¿Por qué te vas de tu trabajo anterior?: futuro, crecimiento y cero drama. 👉 ¿Qué sabes de nuestra empresa?: investigar no es opcional, es respeto. Todo lo que digo aquí no es teoría. Son errores que he visto mil veces… y respuestas que sí funcionan.🔥 👇 ¿Te han hecho una pregunta peor que esta en una entrevista? Escríbela en los comentarios y lo vemos en la parte 2. . . #EntrevistasDeTrabajo #TipsLaborales #CrecimientoProfesional #EntrevistaExitosa
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy