كل ما نقرأ شي نستغرب نقول مستحيل يكون شخص واحد مر بكل هالحزن أكيد قصص من المتابعين
2026-06-24 13:06:17
7
ali_kb10 :
نحن الاثنان متشابهين بالكتابة، الفرق بيننا أنني املك لامبالات إلى الحد الذي يجعلني لا أكمل كتاباتي،فالحياة يا صغيرة لا ترحم من يكتب، بل من يغير من واقع ما كتبه،وأنا لا أملك الإثنان..🙂
2026-06-24 14:03:06
2
؟؟؟؟؟؟؟؟ N :
"أحياناً يكون الحزن صامتاً جداً.. لدرجة أن الجميع يظن أنك بخير، بينما أنت بداخلك تعيد بناء نفسك من جديد، قطعة قطعة."
2026-06-24 12:51:46
2
Manar Ahmad Bakkour :
زييينب هل أنتي كاتبه
2026-06-24 07:39:56
2
🪐🤎 :
الابداع 🥹❤️❤️❤️❤️❤️يارب شي يوم اكدر اكون كاتبة مثلج ❤️
2026-06-24 13:11:17
1
🦋Butterfly🦋 :
هل هذه قصص من متابعيك ام هي من شعورك ؟💔
2026-06-24 00:09:23
3
@yuosif :
رهييب جدا الحساب ذا
2026-06-24 10:30:13
1
نُ | ٩٢ ✨ :
جمييييل وصف الشعور رغم كمية العمق والالم فيه بإنتظار الجزء الثاني 😔♥️