تراجع فالأثمنة؟ واش الثمن تزادت فيه كثر من 30% وكاتقولو تراجع
2026-06-24 11:30:28
32
âbdêRrahman Rouchdį :
هي تايبان لك الحبيب مكاين لا تراجع لا والو ف ثمن
2026-06-24 01:02:01
15
الغضنفر :
خرج للسوق و شوف الثمن غادي و تيطلع شهر بعد شهر
2026-06-24 06:00:45
13
poboxy :
Les appartements à Agadir sont le même prix que les appartement à Montréal, lhma9 hada
2026-06-24 04:37:32
8
Labo abdo :
السكن الاقتصادي لي كان ب 25 ولا ب 48 52 مليون والمتراج كتلقا 56 اولا 58 متر فقط اما 75 اولا 80 متر الثمن كيبدا من 66 مليون الفوق
2026-06-24 12:32:10
4
BTS_morocco_army :
rah c'est inacceptable le prix de l'immobilier. wach 1.7 mdh pour 100 m .. cava pas
2026-06-24 12:50:10
3
youssef manar :
على أرض الواقع ليس هناك أي تراجع
2026-06-24 04:36:31
17
RedMas81 :
الأثمنة ديال العقار ولات مبالغ فيها بزاف، وحتى فبعض المدن بحال الرباط ولات كتفوت أثمنة مدن أوروبية كبيرة. والمشكل ماشي غير فالثمن، ولكن حتى فالجودة ديال البناء اللي فبزاف ديال الحالات ما كتناسبش نهائياً هاد الأثمنة الخيالية. إلى قارنا الثمن مع الجودة الحقيقية، غادي نلقاو بأن كاين واحد الفرق كبير.
فالأخير، ما كاين حتى سوق كيبقى طالع للأبد. هاد الارتفاعات المبالغ فيها كتشبه بزاف لفقاعة عقارية، ومنين كتفگع كيولي التصحيح حتمي. نفس السيناريو وقع فإسبانيا فـ 2008، فين هبطات أثمنة العقار ما بين 30% و50% ما بين عشية و ضحاها، حيت هاد الأثمنة كانت مبنية على فقاعة بعيدة على الواقع الاقتصادي والقدرة الشرائية الحقيقية ديال الناس
2026-06-24 09:32:55
7
Ziyad Achour :
التمن في الرباط. يساوي التمن. في. واشنطن
2026-06-24 05:12:32
5
jalal :
الضراءب جعلت الانسان يتخوف من بيع او شراء اي عقار و خصوصا رسوم التسجيل و التحفيض التي ارتفعت الى مستوى كبير
2026-06-24 08:44:31
5
Merzouki Said :
غلاء المعيشة و ارتفاع الضرائب العقارية هوما السبب
2026-06-24 19:07:52
1
Brahim Wali :
كنت نساينو يقولينا علاش حتى قال فالاخير قولولي فالكمونتير😅
2026-06-24 17:30:29
1
toutou :
انا ماشفت تراجع العرائش وصل تمن قياسي
2026-06-24 11:34:45
1
H🐥 :
تراجع في نبق كلشي ولا يحسب المتر 20000 غي شقق
2026-06-24 11:08:04
2
Aliradaj :
العرض اكتر من الطلب تم الاتمنة تصاعدت من طرف المقاولين بدون مرجع منطقي تفاوت وتعالي غير منطقي ...رغم المواد البناء أصبحت أغلى فقط السوق غير منضم .....او الضراءب او القوانين أصبحت اليوم معرقلة للبيع
2026-06-24 01:36:04
5
halliafaff :
تراجع غير في المواقع اما الواقع حاجة اخرى
2026-06-24 13:48:01
1
RAMI :
التمن طلع بزاف بدون مبرر و الناس مازال كتشري راه المشكل منا خاص الطلب ينقص باش التمن يتقاد فالسوق
2026-06-24 11:58:55
1
Igloo Baloo :
Prix déconnecté de la réalité
2026-06-24 12:07:39
1
Atlasi :
prix excessifs
2026-06-24 07:08:59
1
Abou Amjad :
ما كاين لا تراجع ولا والو العقار غالي في المغرب وبالخصوص في مراكش بزاف
2026-06-24 07:50:11
1
hxchailatte :
Rah les Prix j3ru , Awili 3la minimum dyal 120 milyun pour un F2 f casa ??
2026-06-24 08:50:11
1
Blzrealestate.ma :
التراجع الحالي في العقار بالمغرب كيرجع بالأساس لـ **فجوة كبيرة بين الأسعار والقدرة الشرائية**؛ فالارتفاع الصاروخي في كلفة البناء والأراضي خلى الأثمنة تطلع بزاف (وزاد نفخها استغلال بعض المنعشين لبرنامج دعم السكن)، بالمقابل **قدرة المواطن تراجعات** بسبب غلاء المعيشة وارتفاع نسب الفائدة على القروض البنكية. هادشي خلى السوق يدخل في حالة "ترقب وجمود"، حيث المشتري مابقاش قادر يشري، والمنعش مابغاش ينقص من هامش الربح ديالو.
2026-06-24 11:08:24
1
salimaera :
sauf à Marrakech. les prix en hausse
2026-06-24 23:08:13
0
P_edro :
for what reasons sahbi the transactions have been decreased in this field ?
2026-06-24 07:40:17
0
To see more videos from user @simoinvest, please go to the Tikwm
homepage.