أحيانًا لا يكون الندم على ما فقدناه، بل على ما فقدناه من أنفسنا ونحن نحاول التمسك به. وربما لهذا تبقى بعض التجارب مؤلمة، لا لأنها لم تكتمل، بل لأننا لم ندرك حقيقتها إلا بعد انتهائها. وما زالت بعض الذكريات تؤلم أحيانًا، لكن فهمها اليوم أعمق مما كان عليه بالأمس
2026-06-24 17:35:51
1
To see more videos from user @sh_1988s, please go to the Tikwm
homepage.