@zygi.marr: Noche de San Juan ✨🌊 Entre el mar, las luces y los deseos, recordé que a veces la magia está en los momentos más simples. Quemando lo viejo, agradeciendo lo vivido y abriendo la puerta a todo lo bueno que está por venir. 🔥🤍 #sanjuan #maspalomas #noche #fireworks #mar

Zygi Mar🍃
Zygi Mar🍃
Open In TikTok:
Region: ES
Wednesday 24 June 2026 01:48:19 GMT
29354
1830
26
374

Music

Download

Comments

freddy.en.eu
Freddy en EU🇪🇺 :
mi foto en sant Joan
2026-06-24 10:25:26
15
pumuky.albacete.cachabas
PUMUKY-ALBACETE-CACHABAS :
que maravilla 🥰🥰
2026-06-24 13:30:26
1
videosvirales887
videosvirales887 :
Qué hermoso en dónde es?
2026-06-24 12:45:09
0
petrkrl4
petrkrl4 :
Poprvé jsem to viděl v empuria brava a bylo to úžasný.
2026-06-24 17:32:34
0
edison7771
Edison :
Wow, que belleza, súper bonito
2026-06-24 14:10:08
0
luis.vitas.martin
Luis :
2026-06-24 17:19:20
0
escobar1970luis
v.l.e :
que bonito
2026-06-24 10:45:27
0
opa.ia7
❤️❤️ ⓄⓅⒶ ⓂⓊⓈⒾⒸ❤️❤️ :
Como coordinador del servicio de limpieza de playas os aseguro que esos 3 o 4 minutos de disfrute se convierten en días de trabajo para limpiar la mierda que deja la gente, a pleno sol con estas temperaturas. Eso nadie lo ve...
2026-06-24 12:18:28
5
tu.chef.george
tú chef george :
quieren prohibir esto por dos o tres mascotas nerviosas acá niña navidad se celebra como debe ser por respeto a las mascotas y a los vecinos delicados pero de qué les ha servido tantas prohibiciones si a diario civiles y políticos cometen delitos peores a una celebración de san juan tres cuatro minutos de fuegos artificiales
2026-06-24 08:48:29
1
yadalin_
yadalin_ :
❤️❤️❤️
2026-06-24 15:41:08
1
wycieczkicostablanca
WYCIECZKI COSTA BLANCA :
🥰🥰🥰🔥
2026-06-24 17:40:43
0
appleuser23377296
H+ :
👍👍👍
2026-06-24 17:24:48
0
mirekwta
mirekwta :
🥰🥰🥰
2026-06-24 17:22:06
0
mvh.44
MVH CANAL :
👍👍👍🫶🏻🫶🏻🫶🏻🫶🏻
2026-06-24 12:41:31
0
fefi8210
Fefi :
♥️
2026-06-24 13:51:50
0
user5520679244800
E ❤️BOY :
❤️❤️❤️
2026-06-24 16:09:03
0
rdmcontac
Marcos :
♥️♥️♥️
2026-06-24 09:57:56
0
tariq.ali.emb
Tariq King👑Spain aala🇵🇰🇪🇸 :
🥰🥰🥰
2026-06-24 08:27:09
0
kazimier61
kazimier :
✨✨✨
2026-06-24 07:08:02
0
jorgeisasigoldero
Jorge Isasi :
😍😍😍
2026-06-24 17:45:38
0
To see more videos from user @zygi.marr, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

خبز العباس او فرافير  بنات حيل حيل طيبه تكدرون سووها للثوابات او حتى عصرونية او للعشا  …طعم لحم بيها مثل الكباب الشوي  __مقادير العجينه(استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل) ..كيلو طحين  ..كوب حليب باودر ..٣ ملاعق كبيره شكر ..رشه ملح ..ملعقه كبيره خميره ..نص كوب زيت الزيتون نخلط المكونات الجافه وضفت ماء دافي بالتدريج اعجن تصير العجينه تلزك اضيف نص كوب زين واستمر بالعجن تصير العجينه متماسكه اضيف نص كوب كرفس مثروم + خاشوكه كركم واعجن بعدها اغطيها بكيس واخليها تختمر ساعه بمكان دافي ___الحشوة ..كيلو لحم بي نسبه دهن قليله(٣ ارباع لحم + ربع دهن) ..كرفس وبصل مفروم ناعم ..فلفل اسود وملح  _ملاحضه (تكدرون تحمسون الحشوه اني احبها بدون حمس اطيب) ___طريقه التشكيل  بعد ماتختمر العجينه اقطعها دوائر  اغطيها واخليها ترتاح عشر دقايق  بعدها اشكلها نفس الفيديو  اخلي الحشوه وهم اسويها دواير واخليها ترتاح عشر دقايق حتى افردها بسهوله (ضروري نغطيها بكيس نايلون حتى لاتنشف) …استخدام جبنه الموزاريلا اختياري …بعد ماترتاح افردها طبقه خفيفه حتى يستوي لحم  ..اسوي هاي الحركه من الاعلى وامسح الوجه بخليط البيض والفانيليا  …الشوي حراره ١٨٠ من الاعلى والاسفل مع المراقبه  الفرن من ماركه امبليوم   نكدر نتحكم بالحراره من الاعلى والاسفل نكدر نستخدمه كقلاية هوائيه وهم نحفظ بي الاكل حار لفتره اطول  ملحقاته شوايه للدجاج  سله للفنگر  صواني اثنين  @معرض المنتظر للتسوق
خبز العباس او فرافير بنات حيل حيل طيبه تكدرون سووها للثوابات او حتى عصرونية او للعشا …طعم لحم بيها مثل الكباب الشوي __مقادير العجينه(استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل) ..كيلو طحين ..كوب حليب باودر ..٣ ملاعق كبيره شكر ..رشه ملح ..ملعقه كبيره خميره ..نص كوب زيت الزيتون نخلط المكونات الجافه وضفت ماء دافي بالتدريج اعجن تصير العجينه تلزك اضيف نص كوب زين واستمر بالعجن تصير العجينه متماسكه اضيف نص كوب كرفس مثروم + خاشوكه كركم واعجن بعدها اغطيها بكيس واخليها تختمر ساعه بمكان دافي ___الحشوة ..كيلو لحم بي نسبه دهن قليله(٣ ارباع لحم + ربع دهن) ..كرفس وبصل مفروم ناعم ..فلفل اسود وملح _ملاحضه (تكدرون تحمسون الحشوه اني احبها بدون حمس اطيب) ___طريقه التشكيل بعد ماتختمر العجينه اقطعها دوائر اغطيها واخليها ترتاح عشر دقايق بعدها اشكلها نفس الفيديو اخلي الحشوه وهم اسويها دواير واخليها ترتاح عشر دقايق حتى افردها بسهوله (ضروري نغطيها بكيس نايلون حتى لاتنشف) …استخدام جبنه الموزاريلا اختياري …بعد ماترتاح افردها طبقه خفيفه حتى يستوي لحم ..اسوي هاي الحركه من الاعلى وامسح الوجه بخليط البيض والفانيليا …الشوي حراره ١٨٠ من الاعلى والاسفل مع المراقبه الفرن من ماركه امبليوم نكدر نتحكم بالحراره من الاعلى والاسفل نكدر نستخدمه كقلاية هوائيه وهم نحفظ بي الاكل حار لفتره اطول ملحقاته شوايه للدجاج سله للفنگر صواني اثنين @معرض المنتظر للتسوق

About