الي يقهر ان بيتنا العمر بيكون شقه💔 ومشتركه بعد مع دور تحت كان امنيتي بيت العمر يكون فله ولا تاون هاوس صغير ولا ع الاقل دور مستقل وعندي حوش بس الحمد لله ع كل حال البنك م بيعطينا الا 500وفالرياض يلا تجيب شقه
2026-06-25 07:03:48
3
jwm_23 :
القسط الي بيندفع بالعقار هو نفسه الي راح تدفه بالاجار ويمكن الاجار اكثر ادفع بشي بعد15-20سنه يصير لي واسوي فيه الي ابي ولا ادفع كل1-2سنه ببيت جديد ولا استقر
2026-06-24 21:20:21
16
🇸🇦جنان🇸🇦 :
بيت ادفع فيه كل سنه وبالآخير بيصير لي ولا ادفع كل سنه بالإيجار وبالاخير أتقاعد بدون بيت
2026-06-24 23:35:21
10
سـا.🦈 :
اسوا قرار ان الواحد يشتري بيت بدايه العمر لن مراح يستمتع لا بالراتب ولا ببيت بيبقي بدون اثاث 🙂🥲
2026-06-24 17:46:03
18
ساكتة ومتحملة :
ويتزوج وحدة ثانيه تورث البيت وتناشب عياله
2026-06-24 19:22:40
9
S123w9 :
البيت يخلص على التقاعد ،، وتكمل الحياة قاعد في الملحق ،، واول ما تودع ينباع البيت ويتوزع على الورثه ولا كانك كنت تقول ابغى بيت لعيالي بعد ما اموت ،، لا انت عشت وانت حي ولا عيالك لقو بيت بعدك . حقيقه اعيشها. الله يعين
2026-06-24 11:13:32
22
محمد :
شريت بيت ع البنك وبعدين جاني نقل مدينة ثانيه🤦🏼♂️
2026-06-25 09:41:29
0
فتاة المطر بأرض الجفاف 🪷 :
الان عرفت ام يومي تشبه مين 🦦
2026-06-24 22:10:59
6
a.a91 :
زين اذا خلصت ونت توك داخل الخمسين👌😁
2026-06-24 10:23:19
15
سعد البشري :
يلعن امه كل شي في الحياة ينتهي الا هو नतसनयनतनतपतपतनतनसनसनसनसनसनसनतनतनतनतसनसनतनतनतनतनसनसनतनतसनतनतनसनतनतनतनतसनतनतनतनतनमकनसतनसनसनसनसनसनसनसनसनस
2026-06-24 08:24:00
8
rkn :
أفضل من توصل 50 و تسدد إيجار
2026-06-24 16:17:15
8
❤️🇸🇦 :
🤣🤣🤣💔💔لا تذكرونا
2026-06-24 19:40:05
2
🕯️ :
بدايه المتعه العيال كبار والنفس مرتاحه خذي مرتك واطلعوا ع شمال تركي ولا الاردن واستمتعوا الدنيا سعه وثانيه اعبد ربك لين تودع