ليش محد يسأله عن الفرق الكبير اللي صار بين راتب موظفي التشغيل الذاتي وموظفين الخدمه المدنيه بعد التحول. !؟؟؟؟
2026-06-24 11:19:18
42
badr99553 :
الصحة القابضة مده سنتين وبعد سنتين تلغي الصحة القابضة وتحول على شركات ويتغير اي نظام قديم تدخل في عالم الشركات
2026-06-25 07:12:33
2
شقردي 911 :
راتب الحقباني ٤٤٥ الف . علي ايش
2026-06-25 09:15:00
4
Y :
تطبيل
2026-06-25 12:47:20
4
ابو تميم 🌹 :
صباح الخير ابو فواز
كان فيه سؤال لرئيس الصحة القابضة
حول (سلم الرواتب)
لم يجيب عليه
تكلم عن شي مختلف ولم يصرح بوجود أو عدم وجود سلم رواتب
عندك تعليق؟
2026-06-24 06:19:07
0
ام محمود سعدية مسعود :
استاذ ارجو الرد انا مسافرة و اتمتع باجازة تعويضية وباقي لي رصيد الان والمفروض تنتهي اجازتي في ٩/٧ ووصلني العقد اليوم اقطع اجازتي وارجع يوم ١/٧ ولا اكمل اجازة ؟؟ ارجو الرد 😭😭
2026-06-25 15:28:12
0
Sharaf :
والتوظيف متى يفتح ، بنكمل سنة عاطلين
2026-06-24 15:34:17
6
CHRIS :
طيب النقل داخل التجمع ايش آلياته؟
2026-06-24 23:59:16
2
شموخ :
كيف انا بولد بكون في اجازت وضع يعني مايرسلي عقد واذا مايرسل هل يستمر الراتب
2026-06-24 05:00:56
0
BANDAR :
طيب اللي عنده ترقيه 2027 يترقى ولالا؟
2026-06-24 08:48:53
5
170209|JANSEP :
يعني عادي اخذ اجازتي ويجيني العرض واوقعه واكمل اجازتي؟
2026-06-24 20:15:44
0
꧁༒☬𝓐𝓫𝓭𝓾𝓵𝓪𝔃𝓲𝔃☬༒꧂ 🦅 :
التشغيل الذاتي الاداريين تزيد رواتبهم والا ايش؟
2026-06-24 18:30:13
1
شماااليه :
ايش يعني ايثاد او ابتعاث
2026-06-24 15:54:56
0
Ziyad :
مكافأة انتقال للخدمة المدنية او التشغيل؟
2026-06-24 14:52:43
3
المطنوخ :
هل الشركه القابضه تشمل أفراد الامن في المستشفى او لا على الشركه
2026-06-24 23:22:49
0
user8752304180283 :
ياناس انا جاني العقد نازل عن راتبي واش الحل
2026-06-25 14:22:18
0
al7udafi55 🇸🇦 :
بعد التقاعد على نظام الشركة القابضة هل سيتم حسم حصص الأبناء المستقلين من راتب والدهم المتقاعد وعلى قيد الحياة؟
2026-06-24 07:06:12
0
Nawaf :
والتوظيف متى يفتح
2026-06-24 12:08:05
2
أبو فهد💙💛 :
والي عنده ترقيه وش الوضع
2026-06-25 06:05:01
0
Ma.. :
طيب اخوي عطالله بدل التميز ٢٤ و ٢٥ وش وضعه ؟!
2026-06-25 10:10:29
1
Ahmed bin Abdullah :
العلاوه خلال بعد توقيع العقد ايش بيكون وضعها
2026-06-25 09:03:51
1
Nora_Headshot :
ماذكرت آليه الانتقال داخل التجمع نفسه ولكن منشأة أخرى
2026-06-25 00:00:56
1
o00hood_alshehri :
انشالله ان فيه واحد متفهم وتكلم معهم بخصوص ساعات العمل الطويله اللي اهلكتنا
2026-06-24 12:33:50
2
8lay123 :
@عطا الله العنزي انا طبيبه اخصاييه اول زملاءنا وقعوا عقود توظيف جديده ع راتب ٢٢ بينما زملاءنا العام اللي طاف مع الوزاره ع ٢٧ الف ؟؟؟؟ ايش الفرق كلما بورد سعودي
2026-06-24 23:07:28
0
Bent🇸🇦 :
وين دور الصحة القابضة في توظيف الخريجين الجدد لهذه السنه واللي يغبن مرتبة شرف ودرجة عالية في اختبار الهيئة ولم تحصل على وظيفه ممكن الاجابة على هذا السؤال مع ان هناك احتياج كبير في سوق العمل الصحة القابضة تبرر ذلك بماذا😤😤😤
2026-06-24 18:34:30
4
To see more videos from user @moh_newss, please go to the Tikwm
homepage.