@moh_newss: ملخص لقاء مع الرئيس التنفيذي الأستاذ ناصر الحقباني #الصحة_القابضة #وزار_الصحة #اكسبلورexplore

عطاالله العنزي
عطاالله العنزي
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 24 June 2026 04:06:56 GMT
99174
1028
286
1303

Music

Download

Comments

aymanalghamdi94
Ayman :
ليش محد يسأله عن الفرق الكبير اللي صار بين راتب موظفي التشغيل الذاتي وموظفين الخدمه المدنيه بعد التحول. !؟؟؟؟
2026-06-24 11:19:18
42
badr99553
badr99553 :
الصحة القابضة مده سنتين وبعد سنتين تلغي الصحة القابضة وتحول على شركات ويتغير اي نظام قديم تدخل في عالم الشركات
2026-06-25 07:12:33
2
.91139055
شقردي 911 :
راتب الحقباني ٤٤٥ الف . علي ايش
2026-06-25 09:15:00
4
yoeyoeu
Y :
تطبيل
2026-06-25 12:47:20
4
user9413710147778
ابو تميم 🌹 :
صباح الخير ابو فواز كان فيه سؤال لرئيس الصحة القابضة حول (سلم الرواتب) لم يجيب عليه تكلم عن شي مختلف ولم يصرح بوجود أو عدم وجود سلم رواتب عندك تعليق؟
2026-06-24 06:19:07
0
freebird2017
ام محمود سعدية مسعود :
استاذ ارجو الرد انا مسافرة و اتمتع باجازة تعويضية وباقي لي رصيد الان والمفروض تنتهي اجازتي في ٩/٧ ووصلني العقد اليوم اقطع اجازتي وارجع يوم ١/٧ ولا اكمل اجازة ؟؟ ارجو الرد 😭😭
2026-06-25 15:28:12
0
5aydoon
Sharaf :
والتوظيف متى يفتح ، بنكمل سنة عاطلين
2026-06-24 15:34:17
6
chrisoph
CHRIS :
طيب النقل داخل التجمع ايش آلياته؟
2026-06-24 23:59:16
2
amalhasin22
شموخ :
كيف انا بولد بكون في اجازت وضع يعني مايرسلي عقد واذا مايرسل هل يستمر الراتب
2026-06-24 05:00:56
0
bandarmastuor
BANDAR :
طيب اللي عنده ترقيه 2027 يترقى ولالا؟
2026-06-24 08:48:53
5
laaalbthgu2
170209|JANSEP :
يعني عادي اخذ اجازتي ويجيني العرض واوقعه واكمل اجازتي؟
2026-06-24 20:15:44
0
azoh.2026
꧁༒☬𝓐𝓫𝓭𝓾𝓵𝓪𝔃𝓲𝔃☬༒꧂ 🦅 :
التشغيل الذاتي الاداريين تزيد رواتبهم والا ايش؟
2026-06-24 18:30:13
1
wy20w
شماااليه :
ايش يعني ايثاد او ابتعاث
2026-06-24 15:54:56
0
ziyyyad0091
Ziyad :
مكافأة انتقال للخدمة المدنية او التشغيل؟
2026-06-24 14:52:43
3
d__osri
المطنوخ :
هل الشركه القابضه تشمل أفراد الامن في المستشفى او لا على الشركه
2026-06-24 23:22:49
0
hailllah
user8752304180283 :
ياناس انا جاني العقد نازل عن راتبي واش الحل
2026-06-25 14:22:18
0
al7oot55
al7udafi55 🇸🇦 :
بعد التقاعد على نظام الشركة القابضة هل سيتم حسم حصص الأبناء المستقلين من راتب والدهم المتقاعد وعلى قيد الحياة؟
2026-06-24 07:06:12
0
ll.53q
Nawaf :
والتوظيف متى يفتح
2026-06-24 12:08:05
2
abu_fahad071
أبو فهد💙💛 :
والي عنده ترقيه وش الوضع
2026-06-25 06:05:01
0
mie_8t
Ma.. :
طيب اخوي عطالله بدل التميز ٢٤ و ٢٥ وش وضعه ؟!
2026-06-25 10:10:29
1
a7med_alabdullah
Ahmed bin Abdullah :
العلاوه خلال بعد توقيع العقد ايش بيكون وضعها
2026-06-25 09:03:51
1
nora_headshot
Nora_Headshot :
ماذكرت آليه الانتقال داخل التجمع نفسه ولكن منشأة أخرى
2026-06-25 00:00:56
1
o00hood_alshehri
o00hood_alshehri :
انشالله ان فيه واحد متفهم وتكلم معهم بخصوص ساعات العمل الطويله اللي اهلكتنا
2026-06-24 12:33:50
2
8lay123
8lay123 :
@عطا الله العنزي انا طبيبه اخصاييه اول زملاءنا وقعوا عقود توظيف جديده ع راتب ٢٢ بينما زملاءنا العام اللي طاف مع الوزاره ع ٢٧ الف ؟؟؟؟ ايش الفرق كلما بورد سعودي
2026-06-24 23:07:28
0
bent13427
Bent🇸🇦 :
وين دور الصحة القابضة في توظيف الخريجين الجدد لهذه السنه واللي يغبن مرتبة شرف ودرجة عالية في اختبار الهيئة ولم تحصل على وظيفه ممكن الاجابة على هذا السؤال مع ان هناك احتياج كبير في سوق العمل الصحة القابضة تبرر ذلك بماذا😤😤😤
2026-06-24 18:34:30
4
To see more videos from user @moh_newss, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About