نرفع شكوانا لله العزيز الجبار غير معقول حتى في الاختبارات النهائية الطلاب حدهم ١٠ كأقصى حد وجلس للساعة ٢ كذا !!!!!!!!
2026-06-24 08:02:29
42
محـمّــد :
والله لي ثلاث ايام اطلع من البيت بالشورت واروح ابصم وارجع انام واليوم اللي بعده ابصم الخروج ودخول جديد
2026-06-24 09:37:33
8
احمد الشهري | ahmad alshehrie :
حضوري سبب رئيسي لخسارتي لبنزين السيارة !!
2026-06-24 05:23:15
23
Ra :
هدر الماء و الطعام لا يجوز ايضا هدر وقت الانسان فالفراغ لا يجوز ساعات تكون بلا وجود طلاب كاننا اشباح ندور فالمدرسه بلا اي معنى
2026-06-24 07:07:56
21
Nane🩷 :
المعلمات بس والا المعلمين قدهم بالبيت🥺
2026-06-24 06:08:16
16
Amjad :
اداوم عشان ابصم دخول واطلع عشان اخذ غفوه وارجع مره ثانيه المدرسه ابصم خروج وهذي حالتي من خلصت الاختبارات
2026-06-24 06:56:26
10
ابوعمر :
هل جالكسي قصر معكم في شيء
2026-06-24 08:59:58
2
الهياف❤️ :
عندنا مدرسه ما يعترفوا بحضوري يطلعوا ١٠ الصباح وخلاص اليوم الثاني يجي الصباح ويسوي حضور والأمور طيبه
2026-06-24 05:32:22
8
2026 :
اصبروا ولا تشمتون احد فيكم
2026-06-24 09:42:26
1
ابو علي : بريدة :
اللي عمل برنامج حضوري بختصاااار ( تحفة )
2026-06-24 07:56:55
3
* خمش * :
المشكله حظوري طالع لي بالجهاز باتسر اجازه شلون مدري
2026-06-24 05:22:47
4
N✨n20200 :
يصفق ٢٤ ساعة وبكرا اسوي انصراف وحضور اليوم الجديد في نفس الدقيقه والأمور طيبه الحمدلله
2026-06-24 06:43:19
2
🌹 البـدر 🌹 :
الله يعين المعلمات على مديراتهم ، اما المعلمين أمورهم طيبه
2026-06-24 09:34:06
3
♛ 媚❤艾哈迈德 ♛ :
جد وربي الله يسامحه بس 😭
2026-06-24 09:47:10
0
Amani :
استأذنوا طيب مافيه شغل وش تجلس تسوي ؟!
2026-06-24 08:58:22
1
N- :
مديرتنا نظامية بزيادة بس اليوم طلعتنا الساعة ١١ من صلاحيات المدير يقدر
2026-06-24 09:08:10
1
🇸🇦@@ :
و الله انه نعمه من السياره احضر و ارجع البيت و لا اشوف احد من البشر 😅
2026-06-24 08:43:35
2
عبدالعزيز :
نظام الورقي افضل
2026-06-24 09:02:20
1
nwarrr14 :
طيب إذا داومت ٣ ساعات واستأذنت ٤ ساعات وسويت انصراف لظرف صحي يعني قبل أكمل وقت رسمي لل استأذان ٣٥ دقيقه عادي ولا
2026-06-24 09:28:48
1
apo talal :
الحوكمة المالية الآن صارت أغلب الوزارات وفروعها مو بس التعليم ، أنا قبل لا أتقاعد مبكر بأشهر قليلة أتذكر كثير من الزملاء جتهم حسميات بأثر رجعي بآلاف الريالات بل إن فيه إثنين من الزملاء كانوا توهم ناقلين خدماتهم عندنا واحد من ديوان المظالم والثاني من وزارة الدفاع جتهم نفس الحسميات ..
2026-06-24 08:59:24
1
سعد الحارثي (مناحل وادي ميسان) :
🤣عز الله
2026-06-24 08:25:02
1
Mohammed Samkri99 :
فنان حضوري
2026-06-24 08:20:26
1
ملـــكــــة الأحــــــــساس💕 :
بلوى 😔😔
2026-06-24 07:07:12
1
غدا لناظره قريب :
مانقول الا لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
2026-06-24 07:38:59
0
To see more videos from user @alfars_4862, please go to the Tikwm
homepage.