@qqqq.019: Soglasni? #samarqand #fyp #fyp #рекомендации #bingo

🦎
🦎
Open In TikTok:
Region: AT
Wednesday 24 June 2026 05:05:50 GMT
356
36
0
0

Music

Download

Comments

There are no more comments for this video.
To see more videos from user @qqqq.019, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

خبز العباس او فرافير  بنات حيل حيل طيبه تكدرون سووها للثوابات او حتى عصرونية او للعشا  …طعم لحم بيها مثل الكباب الشوي  __مقادير العجينه(استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل) ..كيلو طحين  ..كوب حليب باودر ..٣ ملاعق كبيره شكر ..رشه ملح ..ملعقه كبيره خميره ..نص كوب زيت الزيتون نخلط المكونات الجافه وضفت ماء دافي بالتدريج اعجن تصير العجينه تلزك اضيف نص كوب زين واستمر بالعجن تصير العجينه متماسكه اضيف نص كوب كرفس مثروم + خاشوكه كركم واعجن بعدها اغطيها بكيس واخليها تختمر ساعه بمكان دافي ___الحشوة ..كيلو لحم بي نسبه دهن قليله(٣ ارباع لحم + ربع دهن) ..كرفس وبصل مفروم ناعم ..فلفل اسود وملح  _ملاحضه (تكدرون تحمسون الحشوه اني احبها بدون حمس اطيب) ___طريقه التشكيل  بعد ماتختمر العجينه اقطعها دوائر  اغطيها واخليها ترتاح عشر دقايق  بعدها اشكلها نفس الفيديو  اخلي الحشوه وهم اسويها دواير واخليها ترتاح عشر دقايق حتى افردها بسهوله (ضروري نغطيها بكيس نايلون حتى لاتنشف) …استخدام جبنه الموزاريلا اختياري …بعد ماترتاح افردها طبقه خفيفه حتى يستوي لحم  ..اسوي هاي الحركه من الاعلى وامسح الوجه بخليط البيض والفانيليا  …الشوي حراره ١٨٠ من الاعلى والاسفل مع المراقبه  الفرن من ماركه امبليوم   نكدر نتحكم بالحراره من الاعلى والاسفل نكدر نستخدمه كقلاية هوائيه وهم نحفظ بي الاكل حار لفتره اطول  ملحقاته شوايه للدجاج  سله للفنگر  صواني اثنين  @معرض المنتظر للتسوق
خبز العباس او فرافير بنات حيل حيل طيبه تكدرون سووها للثوابات او حتى عصرونية او للعشا …طعم لحم بيها مثل الكباب الشوي __مقادير العجينه(استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل) ..كيلو طحين ..كوب حليب باودر ..٣ ملاعق كبيره شكر ..رشه ملح ..ملعقه كبيره خميره ..نص كوب زيت الزيتون نخلط المكونات الجافه وضفت ماء دافي بالتدريج اعجن تصير العجينه تلزك اضيف نص كوب زين واستمر بالعجن تصير العجينه متماسكه اضيف نص كوب كرفس مثروم + خاشوكه كركم واعجن بعدها اغطيها بكيس واخليها تختمر ساعه بمكان دافي ___الحشوة ..كيلو لحم بي نسبه دهن قليله(٣ ارباع لحم + ربع دهن) ..كرفس وبصل مفروم ناعم ..فلفل اسود وملح _ملاحضه (تكدرون تحمسون الحشوه اني احبها بدون حمس اطيب) ___طريقه التشكيل بعد ماتختمر العجينه اقطعها دوائر اغطيها واخليها ترتاح عشر دقايق بعدها اشكلها نفس الفيديو اخلي الحشوه وهم اسويها دواير واخليها ترتاح عشر دقايق حتى افردها بسهوله (ضروري نغطيها بكيس نايلون حتى لاتنشف) …استخدام جبنه الموزاريلا اختياري …بعد ماترتاح افردها طبقه خفيفه حتى يستوي لحم ..اسوي هاي الحركه من الاعلى وامسح الوجه بخليط البيض والفانيليا …الشوي حراره ١٨٠ من الاعلى والاسفل مع المراقبه الفرن من ماركه امبليوم نكدر نتحكم بالحراره من الاعلى والاسفل نكدر نستخدمه كقلاية هوائيه وهم نحفظ بي الاكل حار لفتره اطول ملحقاته شوايه للدجاج سله للفنگر صواني اثنين @معرض المنتظر للتسوق

About