تسلم يدينك على التصميم الــحـلــو ڪــ.العاده مبدعه🌷
2026-06-24 08:07:24
2
الامير الشبواني :
ليه كل مقاطعك حزن
2026-06-24 23:48:38
1
ابــوبــــﺣـــࢪ 🌊🚸 :
صووت اسامه
2026-06-25 11:37:50
2
king :
اخ احب الدان اسرح بعالم ثاني
2026-06-24 19:10:54
2
ابو محمد :
لا تلتفت في حسايف وقتك الماضي
غامر على العز والتوفيق عند الله
هل سمعتم بالحزن الراقي ؟ هو ذلك الحزن الذي يحرق العيون دون دموع ويسكن في أيسر الصدر لا أحد يعلم به
لأن صاحبه لايشكيه ولا يبكيه بل يتعايش معه❤️🩹