نسبة الارباح قليلة جدا ومب حلوه مقارنة بباقي بنوك دول العالم التي قد تصل إلى 15 %
2026-06-24 12:10:34
7
Be-respectful :
تنفع لمن لديه مبالغ كبيرة ويريد الحفاظ على رأس المال مع عائد ثابت منخفض المخاطر، أو يريد تجميد المال لفترة لمشروع مستقبلي أو تقليل الإنفاق غير الضروري
2026-06-24 11:55:09
6
aboud2257 :
أنا مسجل في سوق دبي مالي بس ماعرف كيف ادخل في اكتتاب ؟
2026-06-24 16:36:48
2
bhkman :
بعد إخراج الزكاة 2.3%
2026-06-24 20:45:37
0
ᴴᴶᴮ 🇦🇪 :
ارباح غير مجدية
2026-06-24 13:10:16
3
YAY-ناصر :
المليون كم فايدته
2026-06-24 19:19:20
1
.. :
هل سيتم ادراج الصك للتداول فالسوق اذا هوه مربوط برقم المستثمر
2026-06-24 16:49:08
0
Jabbar9560 :
كيف اسجل في في سوق دبي مالي
2026-06-24 16:01:26
0
شموخ :
شو البنوك الي ممكن من خلاله الاكتتاب
2026-06-24 12:09:57
2
A&A :
يعني ٢% ارباح
2026-06-24 11:26:11
1
EM7🇦🇪 :
يعني كل 1000 / منها 20 دراهم فايده
2026-06-24 12:57:18
1
زايد القبيسـي :
يعني احط 100.000 اربح 2000 😅
2026-06-24 14:24:01
0
,ِعبودكا🇦🇪🐎 :
كيف نقدر انطلع هذا الرقم كيف التسجيل نبغي شرح بالتفاصيل لو سمحت
2026-06-24 15:04:11
0
_Reemali67 :
كيف التقديم
2026-06-24 11:37:51
2
grand son of the mountains :
حجم الاكتتاب قليل جدا
2026-06-24 11:52:08
2
NBA.a9 :
لا تعليق غير مجدي للأسف الشديد كنت وكنت وخاب ضني 😢😢
2026-06-24 15:23:05
1
Noor.Star💕 :
ممكن توضيح اكثر
2026-06-24 12:12:01
3
ALWAYS AND FOREVER :
يعني 100000 في السنة 2000 بدون رسوم ولا برسوم
2026-06-24 15:26:49
0
M.D.R🤍 :
سوال هل نظام الصكوك الخزينه الحكوميه حلال؟
2026-06-24 21:10:58
0
I000 :
كم الفائدة من 1000 👌👌😁
2026-06-25 06:52:13
0
ابو خليفه 🐎🐎🐎 :
هل الخبر صحيح وهل بيعطوني في الاكتتاب بالمبلغ كامل
2026-06-25 06:59:13
0
ytymt.al7ob :
افضل استثمار حاليا الذهب والعقار غيره يبالك سنين لين تحصل مبلغ محترم وطبعا الصكوك والاسهم عحسب المبلغ اللي مساهم فيه تزيد ارباحك يعني اميه الف وخلال ست لشهر الفين وايد قليل المبلغ
2026-06-24 21:13:27
0
🇦🇪Rukaiah.Alketbi🇦🇪 :
زين شفت هالفيديو في هالوقت قبل أسير وأتوهق 🤲
2026-06-25 03:15:32
0
To see more videos from user @salem.mohd, please go to the Tikwm
homepage.