لا تقارنون كل فنان له بصمته الخاصه ولا مطرب يصل لطريقة واحساس الفنان الآخر وهو غناها تكريم للصوت الجريح والكويت
2026-06-24 19:06:35
5
ماهكو :
ايش افضل مرطب للبراطم
2026-06-24 22:18:19
1
the wolf :
تغدا مرسه وقام يغني
2026-06-24 20:29:03
1
Tofy :
راشد غنى الاغنيه باحساس وادائه لها كان جميل لكن يختلفون كل فنان له اداء مختلف لكن راشد بعد فنااان كبيررر اللي يقولون وش جاب لجاب عسى ماشر ؟ والناس اذوااق
2026-06-24 19:24:04
2
ابن العز :
رغم حبي لراشد لكن للامانة مافيه زي ابو خالد احساس وصوت رحمة الله عليه
2026-06-24 19:00:39
2
ali.sapea :
عندي ان أداءه احسن لان الكلمات واضحه
2026-06-24 15:03:12
2
تاج الخليج :
فرق كبير. رحمة الله على عبدالكريم
2026-06-24 18:20:30
1
العوارقي :
وش جاب ل جاب
2026-06-24 18:50:21
1
تنشد عن الحال :
ابو خالد وبس الله يرحمه محداً مثله
2026-06-24 19:15:56
1
abdullahalsaduon :
ماهي لك هالاغاني خلها لهلها الله يرحمك ياعبدالكريم عبدالقادر 😓
2026-06-24 23:01:16
0
Lily ْ :
مستحيل يوصل لصوت وجمال احساس عبد الكريم عبد القادر رحمه الله
2026-06-24 22:55:20
0
شقران :
اداء اقل من عادي
2026-06-24 21:03:57
0
غيمه 🌥️ :
ي سلام ❤️
2026-06-24 07:29:49
1
Norah :
احب راشد قلب وقالب وكل مافيه غصب ينحب ♥️اسعد الله انى اقابله وقله اهواك..
2026-06-24 21:41:36
0
فـهد الجـدعاني :
أبدع راشد فيها وغناها بإسلوبه
2026-06-24 21:20:30
0
ابوناصر :
الله عليك
2026-06-24 14:15:23
0
العوارقي :
حاط روج
2026-06-24 18:50:40
1
الموت حظ القلم والمجد للدفتر :
ابدع فيها راشد مع العلم من الصعوبه على اي فنان يغني بعد ابو خالد رحمه الله
2026-06-24 20:22:48
0
A :
مكثر😁😁😁😁
2026-06-24 23:02:26
0
g :
روعه👍
2026-06-24 23:21:18
0
عزوف القحطاني 🌺 :
الله يرحم عبد الكريم غييير في هالأغاني .. راشد استعجل يغني أغاني عبد الكريم
2026-06-24 19:49:27
0
العوارقي :
فرق كبير بينهم
2026-06-24 18:53:04
1
الزعيم 💙🤍71 :
ابوخالد وبس .
الله يرحمه .
💔
2026-06-24 14:24:45
2
To see more videos from user @fawwaz_a.g, please go to the Tikwm
homepage.