@10des..mougous: Un homme oublie tout sauf le jour où il se fait rabaisser parce qu'il n'avait pas d'argent..#Dems #developpementpersonnel #citations

Dem's🖖🏿 ⛎
Dem's🖖🏿 ⛎
Open In TikTok:
Region: CM
Wednesday 24 June 2026 06:02:25 GMT
3301
309
2
7

Music

Download

Comments

To see more videos from user @10des..mougous, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

بيتزا رانش وبيتزا ديناميت ولا ألذ منها ، جربوها وادعو لي 🤝🤍.     ⭕️ العجينة مثبته بحسابي نفس عجينة السينابون⭕️      نقسم العجينة قسمين ، ونفردهم ع ورق زبدة ونخرمهم بالشوكة ونتركهم ع جنب .  صوص الديناميت: 🌶️ 3 ملاعق طعام صلصة فرنسية  ملعقة كبيرة صوص ثاوزند آيلاند  ملعقتين جبن سايل  ملعقة صغيرة كاتشب  نقطة صويا معتدلة وتقدرون تستغنون عنها. شطة او سومطرة حسب الرغبة >اختارو منها وتقدرون تستغنون عنها .    نخلطهم مع بعض وكذا جهز صوص الديناميت ، نحطهم ع العجينة الأولى  نقلي دجاج ستربس اي نوع تحبون ونقطعه قطع صغيره جدًا ونحطه مع فلفل بارد وبصل شرايح ع الوجه ، مثل اللي موضح بالفيديو ، ونحطهم ع جنب .    صوص الرانش :  4 ملاعق كبيرة رانش  ملعقتين جبن سايل 🧀  3 ملاعق كريمة طبخ 🧑‍🍳   1/2 ملعقة صغيرة بهارات ايطالية تتبيلة الدجاج : 🍗 نقسم صدر الدجاج نصفين ونتبله بزيت زيتون وبهارات ايطالية وبابريكا وملح وفلفل اسود . نشوحه ع الصاج لين يستوي ..   ونقطعه شرايح رفيعه  نحط صوص الرانش ع العجينة ونحط عليهم بصل وفلفل بارد والدجاج المشوي  ⭕️ طبعًا نبقي شوي من صوص الرانش وصوص الديناميت عشان نزين الوجه فيهم .. ندخلهم الخبازة او الفرن لين يبقى شوي وتستوي ، نضيف جبنة قشقوان او موزاريلا حسب الرغبة . انا احب القشقوان🔥🕺🏻.    ونطلعهم ونزينهم بالصوص المتبقي 🔥   واستمتعو بألذ بيتزا بالبيت 🥹🔥♥️♥️    وبالعافية♥️♥️♥️♥️..
بيتزا رانش وبيتزا ديناميت ولا ألذ منها ، جربوها وادعو لي 🤝🤍. ⭕️ العجينة مثبته بحسابي نفس عجينة السينابون⭕️ نقسم العجينة قسمين ، ونفردهم ع ورق زبدة ونخرمهم بالشوكة ونتركهم ع جنب . صوص الديناميت: 🌶️ 3 ملاعق طعام صلصة فرنسية ملعقة كبيرة صوص ثاوزند آيلاند ملعقتين جبن سايل ملعقة صغيرة كاتشب نقطة صويا معتدلة وتقدرون تستغنون عنها. شطة او سومطرة حسب الرغبة >اختارو منها وتقدرون تستغنون عنها . نخلطهم مع بعض وكذا جهز صوص الديناميت ، نحطهم ع العجينة الأولى نقلي دجاج ستربس اي نوع تحبون ونقطعه قطع صغيره جدًا ونحطه مع فلفل بارد وبصل شرايح ع الوجه ، مثل اللي موضح بالفيديو ، ونحطهم ع جنب . صوص الرانش : 4 ملاعق كبيرة رانش ملعقتين جبن سايل 🧀 3 ملاعق كريمة طبخ 🧑‍🍳 1/2 ملعقة صغيرة بهارات ايطالية تتبيلة الدجاج : 🍗 نقسم صدر الدجاج نصفين ونتبله بزيت زيتون وبهارات ايطالية وبابريكا وملح وفلفل اسود . نشوحه ع الصاج لين يستوي .. ونقطعه شرايح رفيعه نحط صوص الرانش ع العجينة ونحط عليهم بصل وفلفل بارد والدجاج المشوي ⭕️ طبعًا نبقي شوي من صوص الرانش وصوص الديناميت عشان نزين الوجه فيهم .. ندخلهم الخبازة او الفرن لين يبقى شوي وتستوي ، نضيف جبنة قشقوان او موزاريلا حسب الرغبة . انا احب القشقوان🔥🕺🏻. ونطلعهم ونزينهم بالصوص المتبقي 🔥 واستمتعو بألذ بيتزا بالبيت 🥹🔥♥️♥️ وبالعافية♥️♥️♥️♥️.. "اللهم اغفر لجدتي وارحمها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة" اغمروها بدعوة .. #اكسبلور #fyp #الطايف #مالي_خلق_احط_هاشتاقات #explore

About