صعبة جداً وأل يگول سهلة هذا ما رايح للامتحان اصلاً
2026-06-24 08:11:03
122
.° :
كلة قاريتة ومضبطة بس مادري ليش كلشي نسيت وخربطت!•
2026-06-24 07:57:26
61
f🇮🇶 :
بس كلولي اذا مكتبت على الفرع ترك وحليت فرعين والثالث لازم اكتب ترك؟ يكولون ينقصون 10 اذا مكاتبه على الفرع الاخير ترك
2026-06-24 16:40:30
1
ودلَعي؟ :
بنات ونبي الاسئله كلشش سهله بس مدري ليش من اوصل لنص الحل اوكف بعد ما اعرف شحل وما اجلت لان مجانت بالي سالفه تأجيل لان كله قاريته واتمنه راسبه حتى اعيده دور ثاني ادعولي