بيان مطالب سائقي الشاحنات العراقية
نطالب الحكومة العراقية بإعادة النظر في نظام عقوبات الوزن الزائد، وتخفيض الغرامة البالغة (500 ألف دينار) لكل طن، بما يحقق العدالة ويحفظ حقوق السائقين مع الاستمرار بتطبيق القانون بصورة منصفة.
كما نطالب باحترام سائق الشاحنة في جميع الدوائر ونقاط التفتيش، فهو شريك أساسي في حركة الاقتصاد وشريان البلد الذي ينقل البضائع والمواد الأساسية إلى جميع المحافظات.
2026-06-24 14:35:35
0
ابو مالك العبيدي :
😂😂😂
2026-06-24 06:43:35
0
أل عبيدي فاقد الغوالي :
😭😭
2026-06-24 14:18:24
0
👑عـراقـي👑 :
🥰🥰🥰
2026-06-24 12:09:31
0
أنور البياتي :
😳
2026-06-24 13:49:11
0
المفرجي 👑 :
😳😳😳
2026-06-24 13:15:28
0
سعد اللهيبي :
😳😳😳
2026-06-24 12:16:11
0
اكرم الحنين :
🥺🥺🥺
2026-06-24 13:55:57
0
محمود ❤️🖤عزاوي :
🥰❤️🥰❤️
2026-06-24 11:47:19
0
غسان ليلان :
🌹🌹🌹
2026-06-24 10:07:20
0
أبو حسين ألعكيدي :
🥰🥰🥰
2026-06-24 08:40:58
0
ابو هيثم العراقي :
❤️❤️❤️❤️❤️❤️
2026-06-24 07:18:59
0
مهندالحنين :
💝💝💝
2026-06-24 06:44:29
0
سيد جاسم :
😳😳😳😳
2026-06-24 17:19:45
0
ابن الحجي :
😔😔😔
2026-06-24 20:12:02
0
To see more videos from user @aiad652, please go to the Tikwm
homepage.