أنا صاحب المحل طلب مني رمز من نفاذ عشان يضبط الموسسه وينقل شخص ثاني وانا عطيته واكتشف ب الاخير انه مسوي عقد عمل بدون م ادري ومسوي الراتب 400 ريال وانا متفق معه راتب 3000 زايد سكن ومعيشه والحين محتار م ادري وش اسوي
2026-06-24 18:12:16
5
مازن قلعس :
الصبر مفتاح الفرج 🥰
2026-06-24 12:52:38
5
ابو امير الشمري :
إذا الراتب مايكفي الحاجه ؟
2026-06-24 14:20:16
5
ابو آمين اليافعي :
طيب احنا شغالين في شركه اتعبون والله ما يعطونا الراتب تاخير زياده والله جابوا لنا نكد الله المستعان
2026-06-24 21:49:01
1
dyfni3t005y0 :
خمسة شهور ما اخدت راتب و
١٥ سنة ما اخدت اجازة الرد
2026-06-24 20:41:40
1
سبحانك ربي ما أعظمك☝️ :
: يارب مالي غيرك اصبح وامسي بخيرك لا تنسيني ذكرك ولا تحوجني لغيرك 🤲🥀
2026-06-24 12:12:25
3
🇸🇦💕ابوحسام💕🇸🇦 :
لا تهليق 🤣
2026-06-24 14:23:48
1
المزيون 667❤️ :
الحمدلله لي 5سنوات في خاص ولا مره يتأخر ينزل يوم29او قبل الحمدلله
2026-06-24 16:40:14
2
AHMAD AIL :
الكلام سهل
2026-06-24 21:03:11
1
ابو فراس :
طيب اذا تأخر راتب الضمان الاجتماعي
2026-06-24 12:42:27
1
أبو محمد :
احنا كل شهر تاخر الرواتب حقنا تعبنا والله
2026-06-24 20:53:40
0
ابو عناد المدهي :
والله محسبونا
2026-06-24 09:55:33
1
G88 :
العبايه حلوه ❤️
2026-06-24 12:50:18
1
ابو ياسين :
الله يسعدك ويوفقك ان شاءالله
2026-06-24 12:11:40
1
𝓐𝓵𝓜𝓾𝓻𝓪𝓫 :
أفضل محامية والله
2026-06-24 15:43:44
1
كن وفيآ حتى لو الذين حولك خونه :
الله يحفظك .اشكرك تحياتي لكي أيتها المحاميه ..شكرآ لتوضيحك
2026-06-24 06:39:42
1
𓈆 1% :
لبى المحامين والله
2026-06-24 07:01:15
1
ٰشهاب عبدمحمدالغيثي :
باقي معي بلعقدشهريحقلي انهي العقدونقل وفترة الاشعار60يوم
2026-06-24 08:02:51
1
m :
أبغي اجي السعودية لوسمحت
2026-06-24 06:59:12
1
نوري :
٣ شهور ما اعطاني راتب وحتي لواعطي يعطي جزء فقط والباقي مامعروف متي يعطي ويبقي ما اغيب اعمل والتزم بالدوام ولا حق الخبز ماعندي
2026-06-24 14:06:25
1
أسير الصمت :
توكيل المحامي يراتب شهرين حق العامل
2026-06-25 00:36:41
0
خليل النخلاني :
مستلمناش الراتب بليمن لنا 14سنه ايش نسوي
2026-06-25 00:48:46
0
امير الظلام 💙💛 ابو فيصل جده :
[ملصق]
2026-06-24 07:01:35
1
To see more videos from user @wejdanlaw1, please go to the Tikwm
homepage.