خساره اتعاب المحامي بدفعها وبخسر تدري ليش !!؟ لان البنك من الاساس ملزم سنويا عند التجديد يشيك الاسعار وملزم من البنك المركزي بختيار البنك السعر الاقل من التسعيرات كحد ادنى ومايرجع لي لان الاصل ملك للبنك وانا مستاجر والبنك مخول حسب العقد
2026-06-24 13:22:42
1
AI :
ذكرتني بالشيخ عبدالله خياط و رجعتني لايام الصغر
2026-06-24 14:17:47
0
HSN 🇸🇦 :
تو جيت بنقل ملكيه السياره وطلبو مني 12 الف فروقات تامين وهم ما قد ارسلولي عروض ولا شي ولا عندي خبر عنها الا بعد ما خلصت الاقساط والدفعه الاخيره علما ما قد تاخرت بقسط او بالدفعه الاخيره
2026-06-24 14:44:25
0
sultan :
انا باقي لي سنة ونص وجيت استفسر عن السداد المبكر زايدين المبلغ مدري ارفع فيهم الان او انتظر لاخر قسط
2026-06-24 13:10:04
0
ااااا :
تقدمت بشكوى الى سمه وما حصلنا فائدة ورجعت دفعت فروقات التامين
2026-06-24 13:23:44
0
حسن الريثي :
انا بعد توقيع عقد جدوله الدفعة الاخيرة تمت مطالبتي ب ٨٠٠٠ريال وانا ما سويت اي حادث خلال الخمس السنوات الاولى .يقولون تسويه تامينيه ، من حقهم ولا اقدر اعترض ؟
2026-06-24 13:41:50
0
شاهين الجنوب 1 :
والله دفعتها عشان انقل مركبتي وتقدمت على ساما ولكن للاسف
2026-06-24 12:30:35
1
عبدالله 🪐 :
طيب اذا كان العكس مثلا دافع لهم ٢٠ الف اقساط وهم تامين السياره على مدار الخمس سنوات مثلا ١٧ الف هل يحق لي اخذ الفرق
2026-06-24 10:58:24
2
SARAH🦋 :
طيب خلصت خمس سنوات بتامين 3الف كل سنة وتملكت السياره بدون حادث وين فروقات التامين 🚶♀️
2026-06-24 12:13:26
0
poco :
والله الحمدالله مرة وحدة في حياتي خذيت منتهى بالتمليك 2005 بعدها حرمت كاش لو قرض من البنك
2026-06-24 14:59:40
0
ﻧ̲ﺂ̲يےﻓ̲ ﻋقﺂ̲قيے ﺂ̲ﻟ̲أﻣ̲يے :
🤲🏻جزاكــ اڵـــڵـــهـــ خــيـــر الجزاء
2026-06-24 11:39:28
1
user6381545277983 :
طيب ياشيخ الله يعطيك العافيه اخذت سياره عن طريق معرض سيارات والسيارة بإسم البنك منتهي بالتمليك خلصت اقساط السياره مع الدفعه الاخيره هل يحق لي مطالبهم بيقمة التامين علماً ان مدة العقد 5 سنوات ولم يسجل علي اي حوادث ولله الحمد قيمة التامين ١٠ الف مع الدفعه الاولى - ارجوا التوضيح الله يجزاك خير
2026-06-24 12:16:21
0
A :
أنا دفعت ٢٠ إلف فروقات التامين رفعت شكوى ولا استفدت شي
2026-06-24 08:17:44
0
Su :
طيب بنك الراجحي يطلب وبنك الاهلي يطلب بس بنك العربي والرياض مايطلب
2026-06-24 14:19:39
0
T :
إذا رفض البنك جدوله آخر دفعه من تمويل السياره بحجه ايقاف خدمات ولديك قرض عقاري
2026-06-24 07:10:26
0
Kam88 :
ماعمري شفت جهة تمويليه تشاور العميل وين تبغى التأمين!! اصلا من اول جلسة مع الموظف يسوي لك الحسبة عالسريع محسوب معها التامين
2026-06-24 14:17:04
0
Saeed SS77 :
هل يحق لي ان أطالب بالتأمين بعد انتهاء الاقساط إذا أنا لم أستفيد من التأمين مدة العقد
2026-06-24 14:20:22
0
Sᗩᘻj……• :
الحين خلصت سيارتي الشهر هذا ولله الحمد ماصار علي اي حادث خلال فتره الاقساط هل يرجعون لي التامين والى لا بالمختصر المفيد 🤔🤔
2026-06-24 15:00:11
0
.sjs99 :
واذا مو جود هذا كاتبين البند في العقد ملزم بدفع كل الرسوم الاضافيه حاليا او عند انتهاء العقد
2026-06-24 14:20:00
0
....... :
تم حفظ المقطع الى بعد ٥ سنوات
2026-06-24 14:50:32
0
🇸🇦💚KSA💚🇸🇦 :
انا يجددون لي كل سنة بشركة بدون يعلموني يعني نهاية التمليك مالهم شي ؟
2026-06-24 14:36:40
0
😇 :
انا قالو لي موجود شرط بالعقد ان اتحمل اي تكاليف اضافي مستقبلية وقرأت الشرط كيف اسوي
2026-06-24 10:50:39
0
To see more videos from user @abd222425, please go to the Tikwm
homepage.