@abd222425: #محامي #جازان #الرياض #مشاهير_تيك_توك #explore

⚖️ ~عبدالله السهلي~ ⚖️
⚖️ ~عبدالله السهلي~ ⚖️
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 24 June 2026 06:43:44 GMT
134175
1389
145
932

Music

Download

Comments

kekzain1212
N. B. K :
والله ناس كثير تدعيلك واولهم انا
2026-06-24 11:08:47
28
rare384
النادر :
خذ قرض شخصي واشتر سيارتك ولا تأخذها نظام تاجير ..
2026-06-24 13:03:01
21
....ss50
… سهم .... 🎯 :
زبدة الكلام لاتاخذ سياره نظام إيجار
2026-06-24 11:16:37
11
qasem.abdalnabi
قاسم عبدالنبي :
خساره اتعاب المحامي بدفعها وبخسر تدري ليش !!؟ لان البنك من الاساس ملزم سنويا عند التجديد يشيك الاسعار وملزم من البنك المركزي بختيار البنك السعر الاقل من التسعيرات كحد ادنى ومايرجع لي لان الاصل ملك للبنك وانا مستاجر والبنك مخول حسب العقد
2026-06-24 13:22:42
1
ai240590
AI :
ذكرتني بالشيخ عبدالله خياط و رجعتني لايام الصغر
2026-06-24 14:17:47
0
bt_w
HSN 🇸🇦 :
تو جيت بنقل ملكيه السياره وطلبو مني 12 الف فروقات تامين وهم ما قد ارسلولي عروض ولا شي ولا عندي خبر عنها الا بعد ما خلصت الاقساط والدفعه الاخيره علما ما قد تاخرت بقسط او بالدفعه الاخيره
2026-06-24 14:44:25
0
alo6a1
sultan :
انا باقي لي سنة ونص وجيت استفسر عن السداد المبكر زايدين المبلغ مدري ارفع فيهم الان او انتظر لاخر قسط
2026-06-24 13:10:04
0
abode_alfagihi1
ااااا :
تقدمت بشكوى الى سمه وما حصلنا فائدة ورجعت دفعت فروقات التامين
2026-06-24 13:23:44
0
h_alraythi
حسن الريثي :
انا بعد توقيع عقد جدوله الدفعة الاخيرة تمت مطالبتي ب ٨٠٠٠ريال وانا ما سويت اي حادث خلال الخمس السنوات الاولى .يقولون تسويه تامينيه ، من حقهم ولا اقدر اعترض ؟
2026-06-24 13:41:50
0
user4491158065158
شاهين الجنوب 1 :
والله دفعتها عشان انقل مركبتي وتقدمت على ساما ولكن للاسف
2026-06-24 12:30:35
1
abed8l
عبدالله 🪐 :
طيب اذا كان العكس مثلا دافع لهم ٢٠ الف اقساط وهم تامين السياره على مدار الخمس سنوات مثلا ١٧ الف هل يحق لي اخذ الفرق
2026-06-24 10:58:24
2
sara.ksa24
SARAH🦋 :
طيب خلصت خمس سنوات بتامين 3الف كل سنة وتملكت السياره بدون حادث وين فروقات التامين 🚶‍♀️
2026-06-24 12:13:26
0
pocp07
poco :
والله الحمدالله مرة وحدة في حياتي خذيت منتهى بالتمليك 2005 بعدها حرمت كاش لو قرض من البنك
2026-06-24 14:59:40
0
user820284695034
ﻧ̲ﺂ̲يےﻓ̲ ﻋقﺂ̲قيے ﺂ̲ﻟ̲أﻣ̲يے :
🤲🏻جزاكــ اڵـــڵـــهـــ خــيـــر الجزاء
2026-06-24 11:39:28
1
user6381545277983
user6381545277983 :
طيب ياشيخ الله يعطيك العافيه اخذت سياره عن طريق معرض سيارات والسيارة بإسم البنك منتهي بالتمليك خلصت اقساط السياره مع الدفعه الاخيره هل يحق لي مطالبهم بيقمة التامين علماً ان مدة العقد 5 سنوات ولم يسجل علي اي حوادث ولله الحمد قيمة التامين ١٠ الف مع الدفعه الاولى - ارجوا التوضيح الله يجزاك خير
2026-06-24 12:16:21
0
d7hoom225
A :
أنا دفعت ٢٠ إلف فروقات التامين رفعت شكوى ولا استفدت شي
2026-06-24 08:17:44
0
s691785
Su :
طيب بنك الراجحي يطلب وبنك الاهلي يطلب بس بنك العربي والرياض مايطلب
2026-06-24 14:19:39
0
t333563
T :
إذا رفض البنك جدوله آخر دفعه من تمويل السياره بحجه ايقاف خدمات ولديك قرض عقاري
2026-06-24 07:10:26
0
mohd_k119
Kam88 :
ماعمري شفت جهة تمويليه تشاور العميل وين تبغى التأمين!! اصلا من اول جلسة مع الموظف يسوي لك الحسبة عالسريع محسوب معها التامين
2026-06-24 14:17:04
0
saeed.ss77
Saeed SS77 :
هل يحق لي ان أطالب بالتأمين بعد انتهاء الاقساط إذا أنا لم أستفيد من التأمين مدة العقد
2026-06-24 14:20:22
0
samii2202
Sᗩᘻj……• :
الحين خلصت سيارتي الشهر هذا ولله الحمد ماصار علي اي حادث خلال فتره الاقساط هل يرجعون لي التامين والى لا بالمختصر المفيد 🤔🤔
2026-06-24 15:00:11
0
.sjs99
.sjs99 :
واذا مو جود هذا كاتبين البند في العقد ملزم بدفع كل الرسوم الاضافيه حاليا او عند انتهاء العقد
2026-06-24 14:20:00
0
user8516347686914
....... :
تم حفظ المقطع الى بعد ٥ سنوات
2026-06-24 14:50:32
0
abuahmed1234
🇸🇦💚KSA💚🇸🇦 :
انا يجددون لي كل سنة بشركة بدون يعلموني يعني نهاية التمليك مالهم شي ؟
2026-06-24 14:36:40
0
user8469963080365
😇 :
انا قالو لي موجود شرط بالعقد ان اتحمل اي تكاليف اضافي مستقبلية وقرأت الشرط كيف اسوي
2026-06-24 10:50:39
0
To see more videos from user @abd222425, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About