@meymeisya62:

meisya
meisya
Open In TikTok:
Region: ID
Wednesday 24 June 2026 07:09:17 GMT
494
83
3
2

Music

Download

Comments

i.forr.intann
hi, aku intan :
2026-06-24 09:11:14
0
nizamszz73nizam
Nizzam* :
☺️☺️☺️
2026-06-24 07:46:45
0
tgarsptian0
tgarsptian.al :
😍
2026-06-24 08:52:45
0
To see more videos from user @meymeisya62, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

في ناس بندخلهم حياتنا ساي... من أول كلمة بنحس إنهم قريبين من روحنا، وبنلقى نفسنا بنحكي ليهم حاجات ما حكيناها حتى لأقرب الناس لينا. بنفتكر إن الونسه، والضحكة، والاهتمام البيننا كفاية عشان نخليهم أمناء على أسرارنا. لكن الحياة مرات بتعلمك درس قاسي... إنو ما كل زول سمعك، فهمك. وما كل زول فهمك، حفظك. السر يا صاحبي زي الجوهرة المدفونة في الرمال، قيمتو في إنو مخفي. أول ما تطلّعو للنور وتخليهو في يد غيرك، بتبقى فقدت جزء من السيطرة عليهو. الغريب في الموضوع إنو أكتر الأسرار البتوجعنا ما الأسرار الانكشفت بسبب عدو، لكن البتطلع من زول كنا مفتكرينو سند وأمان. ومرات السر ما بتطلعوه الخيانة، بتطلعو لحظة غضب، أو خلاف عابر، أو كلمة اتقالت في مجلس ما كان مفروض تتقال.والحته دي احتمال كتاار مرو بيها  عشان كدا، قبل ما تحكي سرك، اسأل نفسك: هل الزول الداير أقول ليهو دا قدر يشيل همّ نفسو عشان يشيل همّ سري؟ هل الزمن اختبر معدنو؟ ولا أنا بس محتاج ألقى أي أضان تسمعني؟ في حاجات جميلة لمن تفضل بينك وبين نفسك. وفي أوجاع بتتعالج بالصبر والدعاء أكتر من الحكي. ما كل شعور محتاج يتقال، وما كل حكاية محتاجة شهود. وخليك عارف... الناس بتتغير، والظروف بتتغير، وحتى القلوب البتحلف ليك اليوم إنها معاك للنهاية، ممكن بكرة تبعدها الأيام وتبدلها الأحوال. عشان كدا، خلي أسرارك في مكانها الآمن. احكي بقدر، واثق بقدر، وافتح أبواب قلبك بقدر. لأنو في آخر المطاف، السر البتعرف تحفظو اليوم، ممكن يكون هو نفسو الينقذك من ندم طويل بكرة. وأوعى تفتكر إن كتمان السر ضعف أو خوف... أحياناً بيكون أعلى درجات الحكمة. فـ اتعلّم... ما تدي سرّك لأي زول. لأنو بعض الأبواب لمن تنفتح، ما بتتقفل تاني. Mohamed 💔
في ناس بندخلهم حياتنا ساي... من أول كلمة بنحس إنهم قريبين من روحنا، وبنلقى نفسنا بنحكي ليهم حاجات ما حكيناها حتى لأقرب الناس لينا. بنفتكر إن الونسه، والضحكة، والاهتمام البيننا كفاية عشان نخليهم أمناء على أسرارنا. لكن الحياة مرات بتعلمك درس قاسي... إنو ما كل زول سمعك، فهمك. وما كل زول فهمك، حفظك. السر يا صاحبي زي الجوهرة المدفونة في الرمال، قيمتو في إنو مخفي. أول ما تطلّعو للنور وتخليهو في يد غيرك، بتبقى فقدت جزء من السيطرة عليهو. الغريب في الموضوع إنو أكتر الأسرار البتوجعنا ما الأسرار الانكشفت بسبب عدو، لكن البتطلع من زول كنا مفتكرينو سند وأمان. ومرات السر ما بتطلعوه الخيانة، بتطلعو لحظة غضب، أو خلاف عابر، أو كلمة اتقالت في مجلس ما كان مفروض تتقال.والحته دي احتمال كتاار مرو بيها عشان كدا، قبل ما تحكي سرك، اسأل نفسك: هل الزول الداير أقول ليهو دا قدر يشيل همّ نفسو عشان يشيل همّ سري؟ هل الزمن اختبر معدنو؟ ولا أنا بس محتاج ألقى أي أضان تسمعني؟ في حاجات جميلة لمن تفضل بينك وبين نفسك. وفي أوجاع بتتعالج بالصبر والدعاء أكتر من الحكي. ما كل شعور محتاج يتقال، وما كل حكاية محتاجة شهود. وخليك عارف... الناس بتتغير، والظروف بتتغير، وحتى القلوب البتحلف ليك اليوم إنها معاك للنهاية، ممكن بكرة تبعدها الأيام وتبدلها الأحوال. عشان كدا، خلي أسرارك في مكانها الآمن. احكي بقدر، واثق بقدر، وافتح أبواب قلبك بقدر. لأنو في آخر المطاف، السر البتعرف تحفظو اليوم، ممكن يكون هو نفسو الينقذك من ندم طويل بكرة. وأوعى تفتكر إن كتمان السر ضعف أو خوف... أحياناً بيكون أعلى درجات الحكمة. فـ اتعلّم... ما تدي سرّك لأي زول. لأنو بعض الأبواب لمن تنفتح، ما بتتقفل تاني. Mohamed 💔

About