@somefeelings08: دعني أحدثك عن الأشياء الصغيرة التي لم أعد أفعلها من أجلك......... لم أعد أبحث عن اسمك بين الأسماء.........، ولا أتوقف طويلًا عندما يمر أمامي شيء يذكّرني بك. أصبحت أسمع الأماكن التي جمعتنا دون أن يرتجف قلبي، وأقرأ أحاديثنا القديمة وكأنها قصة حدثت لشخصٍ آخر. (( لم أعد أراقب ظهورك،)))) ولا أنتظر رسالة قد لا تأتي، ولا أختلق الأعذار لغيابك كما كنت أفعل دائمًا. صحيح أنك ما زلت تسكن بعض زوايا ذاكرتي، لكنك لم تعد تسكن أيامي كما في السابق. ......... اتعلم؟ هذه الانتصارات تبدو عادية جدًا لمن لم يعش ما عشته، ((((((((((لكنها بالنسبة لي كانت حربًا طويلة.!! حربًا دفعت فيها من راحتي✍️ .....، ومن نومي، ومن دموعي أكثر مما ينبغي. لقد استغرق الأمر وقتًا طويلًا... لأتعلم أن بعض الأشخاص لا يعودون، وأن بعض الأحلام خُلقت لتنكسر لا لتكتمل. أظن أنني تجاوزتك إلى حدٍ كبير... لكنني أعترف أن شيئًا منك ما زال عالقًا هناك، في مكانٍ لا تصل إليه الأيام ولا يمحوه الزمن. ليس لأنني ما زلت أحبك، بل لأنك كنت الندبة التي تركت في قلبي درسًا لن أنساه ما حييت. لتذكرني دائمًا أنني في يومٍ ما، منحت شخصًا كل ما أملك... فعاد إليّ وأنا لا أملك شيئًا سوى الذكرى ..لكل قلب حكايه 💔✍️