@ir00.5: #العراق #بغداد #اكسبلور #شعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #مالي_خلق_احط_هاشتاقات🧢 @حسين العوادي @قناة حماة الوطن @هيبت الحلبوسي @المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء @النائب زياد علي فاضل @وزارة الشباب والرياضة العراقية @عزيز ناصر - Aziz Nasser @النائب علي أنهير السراي @محمد الاسمر @مستشار عراقي @محمد الاسمر @قناة حماة الوطن @عزيز ناصر - Aziz Nasser

الــراصــد ☠️
الــراصــد ☠️
Open In TikTok:
Region: IQ
Wednesday 24 June 2026 07:16:07 GMT
43310
1127
89
171

Music

Download

Comments

user64622165
احمد الساعدي :
كل اسبوع 50 لتر والسيارة تصرف باليوم 30 لتر أثناء الواجبات تحياتي
2026-06-24 12:24:42
7
uservk71d5psox
كروري الجبوري :
الديوانيه 10لترات فقط
2026-06-24 11:32:11
5
salf55
سيف محمد :
صار ٥ايام ماكو بانزين يوميه ندير من جيبنه
2026-06-24 16:38:29
3
x2me
Laith Al-Hasnawi :
شفايت النا 30 لتر 10 لترات وماكو
2026-06-24 11:21:37
1
162.h
﮼محمد ﮼العبودي🏴‍☠️🇮🇶🏴‍☠️ :
عمي 10 لترات ياريت 30 لتر🤷🏻
2026-06-24 16:51:13
2
a__.m139
‹ آ̀لغليون̀ | 🖤✨ :
اي والله
2026-06-25 04:58:53
0
moml096
برشلونه :
١٠ لتر بس عمي
2026-06-24 11:27:52
2
k_jiyh
⁽♔₎┋مهداوᯨي.✹ ┋: :
والله 5 لتر طونه شنو سببه
2026-06-25 01:39:26
0
aa100200a2
سيد حسام :
10لترات فقط
2026-06-24 21:46:11
0
user3586937098818
متغرب 😣 :
وين اكوبانزين
2026-06-24 20:44:45
0
alsady__2
علاوي الساعدي :
وين اكو 30
2026-06-24 14:24:50
0
user8583180690840
الحقوقي :
على الحساب
2026-06-24 19:46:00
0
iraq394
محمد الجشعمي :
من زمان
2026-06-24 20:37:22
0
yasmin27584
🧔yass :
عمي سهله اذا 20 او 30 لتر نعمه هسه كل اسبوعين يعطونا هي تفويلتين يطونه 10 لترات لو اقل كل تفويله ويريد منك واجب
2026-06-24 17:34:37
0
dywp6q2kxbu5
بابا الغالي :
لاحول ولاقوة
2026-06-24 13:25:37
0
mena_2004t
mena_2004t :
عمي هنا كل سبوع 10لترات
2026-06-24 16:20:03
0
user5360785344486
زياد طارق :
ليش
2026-06-24 11:35:00
0
user8484054748911
الزعيم :
اخي ال سوه البانزين على الكيلو متر مايفتهم عندك الكراون 8 كليو 1 لتر وعندك البرادو 4 كيلو 1 لتر وعندك الفورد كل 2 كيلو لتر واحنه شوارعنه السياره تشتغل وتصرف بانزين بدون عداد لأن شوارعنه ازدحام لو طريق خارجي ممكن ترهم
2026-06-24 12:48:07
1
abualialassad09
الأسدي🦅 :
اي والله
2026-06-24 12:00:01
0
o.ckr.r.o.sk.r
الہخہزرجہي💪🇮🇶💪 :
للمعلومات ذني كهرباء وبانزين
2026-06-24 12:40:57
0
144l5
. :
٣٠ هواي والله
2026-06-24 11:40:14
1
a_n_9n
Ahmed Al-Shammari. :
والله زين ينطون ٣٠ اني ينطوني ١٠
2026-06-25 05:09:29
0
dybj0ppvrcmr
dybj0ppvrcmr :
كل الشرطه يشترون البنزين على حسابهم
2026-06-24 08:39:36
9
5oi0r
H :
هاي أجوز كلش زين ينطون 20 أو 30 أحنا بلعماره ينطون بس 10 لترات و الباقي من جيوبنا حته ملينا
2026-06-24 16:18:46
0
To see more videos from user @ir00.5, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About