@mnfr60: نسبة الاستقطاع من الراتب في التمويل العقاري مع الدعم 65% بدون دعم 55% والنسبة المثاليه 45% 🤔✍️#رفع_الوعي_في_شراء_العقار_و_التمويل #نصيحة_عقارية_وتمويل #تمويل_عقاري
يستاذ مطر نتمناء من بث مباشر بعد العشاء كليوم لو سعه
2026-06-24 10:15:04
1
ً :
غير صحيح انا طلبت ورفضو يقول عندك دعم سكني راتبي ٩٧٨٠والبنك ياخذ عقاري فقط٧١٣٥
2026-06-24 10:14:43
1
مذهل :
لا نضام النظام الي به مصلحه للمواطن صاير كلام اعلامي والحقيقه غير
2026-06-24 10:22:12
1
عبدالمجيد :
لوبيد البنوك اخذو 100/100
2026-06-24 08:14:52
1
user615799666351 :
بيعطون الاستقطاع الي تبي ويزيد عدد السنوات والفوائد .
2026-06-24 11:47:37
0
🇸🇦ميما :
كيف أصمم القرض الي ابغاه ؟
2026-06-24 09:02:08
0
aishaf88 :
حبيبي مطر وصل صوتنا للجهات العليا نبي بيت اقساطه من ٣٠٠٠ الى ٣٥٠٠ فقط ١٥ سنه
2026-06-24 07:58:32
0
℡ﭘــــﮉﺭاﻟـﭙــﺪﮌღ :
مشكلتنا حنا مانقرأ وكل شي موجود من غير مانسأل بس نقرأ وراح نلاقي كل شي نبي نستفسر عنه موجود بس يحتاجلنا نقرأ بتمعن وتدقيق في كل كلمه تقرأها نبي كل شي علا الجاهز للأسف
2026-06-24 11:03:23
0
الشيف Barbaki :
طيب اللي راتبه من ١٠ الى ١٢ ويسدد ٧٠٠٠ شخصي وعقاري
2026-06-24 10:43:19
0
أبو سعود 🥰 :
اذا المرور اعفانا من المخالفات ذاك الوقت البنك المركزي،بيحط النسبة 😂😂😂😂😂😂
2026-06-24 07:30:30
0
Kk K :
راتبي كامل ياخذه البنك لي ٧سنوات ولانفعني لامركزي ولاغيرها مع انا باقي وراي خدمه ٢٥ سنه
2026-06-24 08:53:20
0
مذهل :
الان انا يستقطعون علي ٨٤ بالميه ولما رفعت للبنك المركزي قال يقدرون ياخذون منك الى ٩٠ بالميه طالما العقود اكثر من عقد
2026-06-24 10:23:27
0
رفسة الأربعين 👌 :
💐💐💐
2026-06-24 10:01:23
0
To see more videos from user @mnfr60, please go to the Tikwm
homepage.