اخون السؤال الأول مال ايجادxy من حطيت شخطه فوك x-yوخرتها نوب نسيت اغير اشاره العدد جوه وطلع ناتج كله ١٣ بسبب اشاره تتوقعون ينطوني درجه لوو شنو فدوه كلولي؟
2026-06-24 14:17:17
3
.... :
الa تطلع 0 ..😁
2026-06-24 17:15:01
1
Hussein ✨ :
ليش اكو غير dx؟
2026-06-24 17:45:01
1
user3185133921861 :
وعلي محد يدرييييي بيها ولا احد گللنه حتى ضليت صافنة عل سؤال
2026-06-24 17:01:02
2
S :
عفيه احد يجاوبني اليوم ب ديموافر طلعت الزاويه ربع رابع بس هيه ربع اول و كملت الحل على قانون الربع الرابع و طلعت نواتج شكد ينقصوني؟
2026-06-24 17:11:47
0
A_q :
ءي مع الاسف بلغونه احنه
2026-06-24 18:36:07
0
أستاذ احمد حسن :
هذا السوال وزاري قديم نصا اذاةحال وزاري يحله
2026-06-24 14:49:56
1
عبـدالله محمد :
هو التكامل كله بي بس dx ماكو dy هاي بالفصل الخامس اكو dy والله انا مامنتبه على الخطأ من كتبت السؤال خليت dx من يمي وكملت الحل رجعت للبيت و شفت الخطأ منكم
2026-06-24 19:18:34
0
الأستاذ سالم احمد :
عزيزي السؤال واضح وطالب السادس لازم يكون واعي لهيج اسئلة .
2026-06-24 18:41:57
0
ام فاطمه :
محد بلغهم اليوم بنتي امتحنت
2026-06-24 17:54:51
0
☆☆ الأسطورة ☆☆. :
والله محد كالنه
2026-06-24 18:29:51
0
حيدر نيمار :
مستحيل ينطون اتوقع والله محد. بلغنه
2026-06-24 08:26:39
1
𝕾𝖈𝖆𝖗𝖑𝖊𝖙𝖙 :
والله ولا واخد بلغنة واني واكفت بنص الحل لان ماعرف اشلون اكامل
2026-06-24 18:54:28
0
فَطم✨ :
انوب اكول اكو خطا المشرفه اجت تكلي لا ماما ماكو خطا بعدين آخر نص ساعه اجت المديره كتلها ست اكو خطا خابرت تربيه بعدين تكول ماما ما يفرق إذا موجود او ما موجود شلون ما يفرق ؟؟؟اني شمدريني هاذا سوال خارجي منهجي
2026-06-24 07:53:41
0
𝑔𝑜 :
صحيح نهاية الإمتحان كالن عله الخطأ
2026-06-24 07:57:58
0
عبودي حمودي :
اجت بالاسئلة ماكو وضوح وابني أجل من وراه هسه اشلون ياوزارة التربية ليش ماتوضحون للطلاب إذا اكو خطأ لو تعيدوه الامتحان كم طالب أجل من وراه
2026-06-24 16:32:56
1
Gi Qw :
شنو الفيده اجلنا
2026-06-24 15:37:08
0
. :
ترك
2026-06-24 17:16:23
0
عٌليަ اࠗلسܱܰيد™ :
انه هاي النقطة نسيتها بل اسئلة
2026-06-24 18:01:16
0
هاني محمد✌🏻🦅 :
اي والله علوه 5 درجات
2026-06-24 17:15:12
0
Aliaa :
بارك الله فيك يا استاذ
2026-06-24 19:22:01
0
جَـممـيــل :
بلغونا 😁الشخصيات
2026-06-24 07:57:26
0
To see more videos from user @omarhmza99, please go to the Tikwm
homepage.