@abdkb96: دُعاءُ تحقيقِ الأُمنيات . من قالَ إذا أصبحَ وإذا أمسى اللَّهمَّ أنتَ خلقتَني وأنتَ تَهْديني وأنتَ تُطعمُني وأنتَ تَسقيني وأنتَ تُميتُني وأنتَ تُحييني لم يسأَلِ اللَّهَ شيئًا إلَّا أعطاهُ إيَّاهُ وقالَ : فلَقيتُ عبدَ اللَّهِ بنَ سُليمٍ فقلتُ : ألا أحدِّثُكَ حديثًا سمعتُهُ من رسولِ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ مرارًا ومن أبي بَكْرٍ مرارًا ومن عُمرَ مرارًا ؟ قالَ : بلى، فحدَّثتُهُ بِهَذا الحديثِ، فقالَ : بأبي وأمِّي قال رسولُ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ هؤلاءِ الكلِماتُ كانَ اللَّهُ عزَّ وجلَّ قد أعطاهنَّ موسَى عليهِ السَّلامُ، فَكانَ يدعو بِهِنَّ في كلِّ يومٍ سبعَ مراتٍ، فلا يسألُ اللَّهَ شيئًا إلَّا أعطاهُ إيَّاهُ خلاصة حكم المحدث : إسناده حسن الراوي : سمرة بن جندب | المحدث : المنذري | المصدر : الترغيب والترهيب الصفحة أو الرقم : 1/314 التخريج : أخرجه الطبراني في ((الأوسط)) (1028) بلفظه.

عبدالفتاح الشوابكة
عبدالفتاح الشوابكة
Open In TikTok:
Region: US
Wednesday 24 June 2026 07:44:44 GMT
86632
5380
84
1554

Music

Download

Comments

harbii110
harbii110 :
ياشيخ اذكر الرواي وصحة الحديث ومسنده بارك الله فيك
2026-06-24 12:53:57
6
waelajlan
وائل عجلان :
تنبيه للجميع حديث (من قال إذا أصبح وإذا أمسى: اللهم أنت خلقتني، وأنت تهديني، وأنت تطعمني، وأنت تسقيني، وأنت تميتني، وأنت تحييني، لم يسأل شيئا إلا أعطاه الله إياه) رواه الطبراني في "المعجم الأوسط" وحسنه المنذري في "الترغيب والترهيب" والهيثمي في "المجمع" والسفاريني في "غذاء الألباب" وضعفه الشيخ الألباني رحمه الله في "السلسلة الضعيفة" ولعله الراجح. https://islamqa.info/ar/answers/214058/%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AB-(%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87%D9%85-%D8%A7%D9%86%D8%AA-%D8%AE%D9%84%D9%82%D8%AA%D9%86%D9%8A-%D9%88%D8%A7%D9%86%D8%AA-%D8%AA%D9%87%D8%AF%D9%8A%D9%86%D9%8A)
2026-06-24 16:09:00
4
lilsa.5
JEEM🦔 :
2026-06-24 16:28:14
2
furjtrcwifce765
ابو حسام المنشي :
ممكن صحة الحديث ومن خرجه ومن من العلماء صححه
2026-06-24 10:46:47
6
fa.as163
Fa As :
حديث (من قال إذا أصبح وإذا أمسى: اللهم أنت خلقتني، وأنت تهديني، وأنت تطعمني، وأنت تسقيني، وأنت تميتني، وأنت تحييني، لم يسأل شيئا إلا أعطاه الله إياه) رواه الطبراني في "المعجم الأوسط" وحسنه المنذري في "الترغيب والترهيب" والهيثمي في "المجمع" والسفاريني في "غذاء الألباب" وضعفه الشيخ الألباني رحمه الله في "السلسلة الضعيفة"
2026-06-24 17:07:14
1
yassinebouaita0
yassinebouaita🤍🤍🤍 :
(من قال إذا أصبح وإذا أمسى: اللهم أنت خلقتني، وأنت تهديني، وأنت تطعمني، وأنت تسقيني، وأنت تميتني، وأنت تحييني،
2026-06-24 12:19:46
6
ommuhammed76
🍇 :
صحة الحديث لو سمحت
2026-06-24 16:03:41
1
saud3698878660915
صايد اللحضات :
ما صحة الحديث
2026-06-24 16:53:20
1
user2405847157909
عبدالمطلب :
جزاك الله خير الجزاء وثبتك الله على منهج القران والسنه
2026-06-24 19:19:45
0
user7131726781323
الحمدلله :
آمين آمين
2026-06-24 18:47:35
0
abdaalbarrabdalba
abdalbar012 :
لا إلاه إلا الله
2026-06-24 16:36:35
0
shomirory
هاشم العيد :
ليش نكرر الدعاء ٧ مرات وبعضها ٣ مرات ؟
2026-06-24 08:27:41
1
ghiri.ghiri_piu98
ghiri.ghiri_piu98 :
Amin 🤲
2026-06-24 16:21:29
0
nayn472
Nayn :
اللهم.امين.يارب.العالمين
2026-06-24 13:58:56
1
msh1099
Mishal :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
2026-06-24 16:25:44
0
al_lailek_for_events
قاعة الليلك :
حديث (من قال إذا أصبح وإذا أمسى: اللهم أنت خلقتني، وأنت تهديني، وأنت تطعمني، وأنت تسقيني، وأنت تميتني، وأنت تحييني، لم يسأل شيئا إلا أعطاه الله إياه) .
2026-06-24 17:07:50
0
ghaffor.yassine
Ghaffor yassine :
أحسنت لو تختم بذكر السند بارك الله فيك
2026-06-24 16:32:51
0
user4394193516295
🌹 مريم 🌹 :
افراجها من عندك ياررررررب
2026-06-24 07:57:49
0
tiktok.comroventic
Roventic :
اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
2026-06-24 14:36:00
0
saz20877
saz :
جزاك الله خير 🥰
2026-06-24 13:55:53
0
tarekboukhemia
tarekboukhemia :
صحة الحديث؟؟؟
2026-06-24 16:02:51
0
aa_t67
الحر حر وان أصابه الضر🔴✋️ :
وين المصدر نحن أمة السند. ومادرجة صحة الحديث
2026-06-24 15:21:38
1
ba.so73
E♥️A :
2026-06-24 15:21:54
0
kelialali
خليل علي لي المقولا ت العامة :
بارك الله فيك
2026-06-24 15:52:39
0
mariam93378
Mariam💗💋 :
امين يارب العالمين
2026-06-24 08:04:58
0
To see more videos from user @abdkb96, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

Kadang kita ini gampang banget dibikin panas dan marah sebelum benar-benar paham duduk perkaranya, kan? Begitu muncul judul berita provokatif:
Kadang kita ini gampang banget dibikin panas dan marah sebelum benar-benar paham duduk perkaranya, kan? Begitu muncul judul berita provokatif: "Prabowo sumbang 1.098 sapi kurban pakai APBN", linimasa langsung meledak. Banyak yang nyinyir dan menuduh seolah-olah Presiden memakai uang rakyat demi ibadah pribadinya. Tahan dulu emosinya, mari kita pakai akal sehat. Konteksnya sama sekali BUKAN begitu! Kita harus mulai cerdas membedakan posisi: Ada Prabowo sebagai pribadi, dan ada beliau sebagai Kepala Negara. Sebagai pribadi, beliau tentu berkurban secara personal. Tapi, 1.098 sapi ini masuk dalam Bantuan Kemasyarakatan (Banmas) Presiden. Namanya saja sudah jelas: bantuan untuk masyarakat! Kenapa pakai APBN? Ya karena ini memang program resmi bantuan masyarakat yang dimandatkan melalui jabatan Presiden, bukan program amal pribadi. Sapi-sapi ini disalurkan merata ke daerah-daerah pelosok, pesantren, ormas Islam, tokoh agama, dan masyarakat luas. Bantuan ini tidak masuk ke Istana, tidak untuk keluarga Presiden, dan apalagi untuk pesta para pejabat! Sebagai masyarakat, kita memang berhak dan wajib mengawasi. Silakan awasi penyalurannya! Apakah tepat sasaran? Apakah sampai ke masyarakat yang membutuhkan? Apakah transparan? Itu baru namanya kritik yang objektif dan sehat. Tapi, kalau dari awal narasinya sengaja dipelintir seolah-olah "Prabowo beramal pakai uang rakyat", itu bukan kritik. Itu adalah penggiringan opini yang licik. Kita bebas berbeda pilihan politik. Kita boleh tidak suka pada tokoh tertentu. Tapi, jangan sampai kebencian buta bikin kita ikut-ikutan menyebar fitnah dan menolak bantuan yang manfaatnya 100% kembali ke perut rakyat. Jadilah masyarakat yang cerdas, jangan mau diadu domba! 🇮🇩🐄🔥 #FaktaBicara #BanmasPresiden #SapiKurban #PrabowoSubianto #AkalSehat #LawanHoax #BantuanRakyat #NetizenCerdas #SikatMafia #IndonesiaMaju

About