حبيبي لاتنشر ذكاء اصطناعي لان هاي الحركاـت مايكدر البشر يسويهه
2026-06-25 05:18:30
7
﮼حسن ﮼الربيعي :
اكو واحد كاتب انشاء
2026-06-25 01:19:52
8
آإمْــوُريَـيَ..⚠☣✌🏿 :
يمكن Aiوين اكو هيج والله ماكو هيج امكانيه
2026-06-25 01:08:23
7
تـههـؤن ئ 🇬🇧🚸 :
بس الباسكلات مشتغله😂😂😂
2026-06-24 22:22:51
2
غيث :
الله يرحم ذيك الايام ما نبناسيها والضحكه الطفوليه 😞
2026-06-24 21:48:02
2
بقيه الله :
لي بل تعليقات عفوهم متونسين اشبيكم
2026-06-25 03:38:04
3
اكو واحد مشة مشة لكة مشمشة 😭 :
يمكن ai لان محد يسوي هيج
2026-06-25 05:55:55
2
مـۧۛ͜صطۘـفـ̷ۦـۍ 🌿🦅 :
التعاليق شني انشاء 🙌🏻
2026-06-25 05:38:55
1
عبود عبود عبود عبود عبود عبود :
ولك شني هاي منين تعلمتهن
2026-06-25 01:36:42
0
احمــد مــظــهــر♦ :
منو كاعد؟
2026-06-25 02:28:24
0
با قر حاتم البهدلي :
ماي يضحك
2026-06-25 00:52:49
0
وسام السعدي :
ما هاذا يمكن ذكاء اصطناعي
2026-06-25 00:06:48
1
وخطرنا :
ياخي لتسوي نفسك عفوي ترا بصراحة، ما حدث هنا لا يمكن اعتباره مضحكا بأي شكل من الأشكال. قد يضحك البعض بدافع العادة أو مجاراة الموقف، لكن من المهم أن نتوقف ونسأل أنفسنا: ما هو الشيء المضحك فعلا في هذا؟ لأن ما أراه أنا لا يبعث على الضحك إطلاقا، بل على الاستغراب من مدى التطبيع مع الإهانة أو السخرية أو التقليل من شأن الآخرين، سواء عن قصد أو عن جهل.
هناك فرق كبير بين الكوميديا الهادفة التي تنتقد أو تسلط الضوء على قضايا واقعية بطريقة ذكية ومحترمة، وبين السخرية الفارغة التي تبني ضحكتها على إيذاء شخص، أو تسخيف فئة، أو تجريح تجربة إنسانية. هذا النوع من الضحك" ليس بريئا، بل هو انعكاس لمشكلة أعمق في فهمنا لأهمية الاحترام والمسؤولية في كلامنا وتصرفاتنا.
أن نضحك لا يعني أن نفقد إنسانيتنا. النكتة التي تطلق من دون وعي أو إحساس بالمسؤولية قد تبدو لحظية وبسيطة، لكنها في الواقع تساهم في تكريس ثقافة الإيذاء والتقليل من معاناة الآخرين، وكأن من الطبيعي أن نضحك على حسابهم.
فدعونا لا نخلط بين خفة الظل وبين الوقاحة، ولا ندعي أن كل شيء قابل لأن يتحول إلى مادة للضحك. هناك حدود لا يجب تجاوزها، ليس فقط من باب الذوق، بل من باب الأخلاق والضمير. هذا الشيء لم يكن مضحكا، بل مؤلم، مزعج، ويستحق التوقف عنده لا لتبريره، بل لمراجعتهياخي لتسوي نفسك عفوي ترا بصراحة، ما حدث هنا لا يمكن اعتباره مضحكا بأي شكل من الأشكال. قد يضحك البعض بدافع العادة أو مجاراة الموقف، لكن من المهم نتوقف ونسأل أنفسنا: ما هو الشيء المضحك فعلا في هذا؟ لأن ما أراه أنا لا يبعث على الضحك إطلاقا، بل على الاستغراب من مدى التطبيع مع الإهانة أو السخرية أو التقليل من شأن الآخرين، سواء عن قصد أو عن جهل.
هناك فرق كبير بين الكوميديا الهادفة التي تنتقد أو تسلط الضوء على قضايا واقعية بطريقة ذكية ومحترمة، وبين السخرية الفارغةذ التي تبني ضحكتها على إيذاء شخص، أو تسخيف فئة، أو تجريح تجربة إنسانية. هذا النوع من الضحك" ليس بريئا، بل هو انعكاس لمشكلة أعمق في فهمنا لأهمية الاحترام والمسؤولية في كلامنا وتصرفاتنا.
أن نضحك لا يعني أن نفقد إنسانيتنا. النكتة التي تطلق من دون وعي أو إحساس بالمسؤولية قد تبدو لحظية وبسيطة، لكنها في الواقع تساهم في تكريس ثقافة الإيذاء والتقليل من معاناة الآخرين، وكأن من الطبيعي أن نضحك على حسابهم.
فدعونا لا نخلط بين خفة الظل وبين الوقاحة، ولا ندعي أن كل شيء قابل لأن يتحول إلى مادة للضحك. هناك حدود لا يجب تجاوزها، ليس فقط من باب الذوق، بل من باب الأخلاق والضمير. هذا الشيء لم يكن مضحكا، بل مؤلم، مز
2026-06-25 03:24:20
3
رم⚡ح :
تعليك
2026-06-24 15:39:03
1
حسن المرح❤️ :
2026-06-25 07:42:33
0
亗 أبـو خـصـوة 亗 :
2026-06-24 16:29:51
0
To see more videos from user @ali_313_050, please go to the Tikwm
homepage.