هاي مره رحت للامتحان الوزاري ثالث ف وصلت يم باب المدرسه وتذكرت ناسيه بطاقتي الامتحانيه والنوب انا متأخره تالي شفت الشارع ما بي بس رجال شايب ف طگيتها ركضه منا للبيت جبت البطاقه ورجعت للمدرسه
2026-06-24 13:36:35
7
sniper :
ب طريق المدرسه دائماً
2026-06-24 15:29:55
1
gfvggvgb :
دائما اني وصديقتي بالمدرسة بالفرصه نركض ونتسابق ووحده تركض ورا الثانيه او اني من اروح للمحل اركض
2026-06-24 15:46:25
1
Zainab 🍒 :
شعور
2026-06-24 13:40:02
3
요나 :
حقيقي 🥰
2026-06-24 12:28:19
2
• :
سويتها بالمتحانات النهائيه
2026-06-24 11:26:07
4
حَرَآير .✯ :
وشرط باليل
2026-06-24 11:51:21
2
TANJlRO :
لا اني اركض عادي ماعندي شي 😏🤣😂
2026-06-24 14:43:34
1
"jANA " :
احس شعور الحريههههه
2026-06-24 17:53:53
0
. :
اتمنىى🙂💗
2026-06-24 13:08:36
1
To see more videos from user @10ma.__1, please go to the Tikwm
homepage.