كلامك غالط، والسوق عرض و طلب ما عينوش يبطل يستقيل ساهلة برشا
2026-06-24 10:54:18
3
ام دودي :
اول مرة كلامك ما يعجبنيش
2026-06-24 10:23:23
7
hatem mido :
2026-06-24 10:55:56
1
Samir JN :
كلامك في نظر البنكاجية صحيح اما في نظر الموظفين في نفس النفو العلمي ميقنعش
2026-06-24 11:12:46
0
🇹🇳 SELMI Abdrrhmen 🇹🇳 :
انا كنت تعجبني المحتوي متاعك بعد الي سمعتو هذا في الفيديو خسارتك.
2026-06-24 11:41:32
0
Karim mraihi :
يرحم بوك ....
2026-06-24 11:00:29
0
hadi hadi :
والله شئ يضحك
2026-06-24 08:56:00
3
FFF FRE FIRE :
hh
2026-06-24 08:25:18
1
user3838810371133 :
وانت اش دخلك
2026-06-24 11:27:12
0
hatem :
انت مكش فاهم اعلاش تعمل الاضراب
2026-06-24 09:37:33
0
30 :
السلام عليكم بربي عندي مشكلة نحبك توصلي صوتي كيفاش نتواصل معك
2026-06-24 08:44:21
1
️ :
سؤال يطرح نفسو خويا انتي عايش في تونس؟؟؟؟؟؟؟
2026-06-24 11:28:07
0
saîf sîfou🐬🏝️🍺🍾🥃🍻⛱️🇹🇳 :
برافو
2026-06-24 10:38:49
0
Scented Spenor :
معقول
2026-06-24 10:37:33
0
yousseflaajimi90 :
كان يكن خيرلك
2026-06-24 10:08:05
0
Kais Chawali Kais :
معلم صاحبي
2026-06-24 09:18:48
0
Hani Soltani :
صحيح كي بش تتزاد شهريتو موش بش يتضر حد ....البنوك أدخل في المليارات ومن حقهم يطالبو بالزيادة
2026-06-24 08:58:56
7
ramzi raddaoui :
البنكاجي ما ينجمش يشري دلاعة ب 8د و7د فرنك
يزو من المغالطات
فما وزير وعدهم ااك العام بالزيادة وتو ولو حابين عليها
شهرية 1800 اقل واحد و 17 شهرية مهيش عاجبتهم على الله خير عاد
انا متخرج وبطال يعطوني 70% من شهريتو نخدم.
2026-06-24 08:58:48
6
إيمان الماي :
موش من حقهم يحتجزوا شهريتي
2026-06-24 08:24:22
5
Mondher Gessmi :
البروفيسور طلع بنكاجي 😅
2026-06-24 08:21:59
5
ali saad :
كل انسان حر
2026-06-24 09:02:24
0
Mohamed Mastouri :
ولي يخلاص 400 dt وش يعمل
2026-06-24 09:43:34
0
Bouthayha Boubou :
😁يعني من جيبك انت
2026-06-24 10:34:10
2
To see more videos from user @achref.zanka, please go to the Tikwm
homepage.