وتبقي الام درمان الازاعه صوت
للامه وبرامج لاتنسي ابدا
صالة فنو ن عندما كنا نعشف الراديو 🥰
2026-06-25 09:03:33
1
Abu Aleen :
صالة فنون
2026-06-25 09:07:12
1
Alaa swlem555 :
الشوق والحنين من المعاني الإنسانيه واشده الرجوع إلى الماضي
2026-06-25 08:44:31
1
Orange Season49 :
كل الحب و التقدير و الإحترام لاهل الراديو و الإذاعة التي اسهمت في كل هذا الارث الثقافي و المعرفي و الفني لأهل السودان علي مر العصور و بصمت بالعشرة في كل تفاصيلنا و بيوتنا و تطورنا وووو ..
و اخص هذا الرباعي الجميل الذين ذكرتهم بالاسم امل و خفاجة و حاتم و نجوي و معهم إحسان و نجوي مهدي و آمنة سليمان بشارة و روضة الحاج الذين كانوا اجمل من بصموا بالعشرة علي معظم البرامج الجميلة في الإذاعة الام امدرمان في نهاية التسعينات و بداية الالفينات الي منتصفها و هي الفترة التي كنت فيها لصيق جداً بالإسمتاع للإذاعة و الإستمتاع بالجمال الذي كانت تنثره و بالطبع لا يزالوا حتي اليوم في نفس الإبداع و الجمال
2026-06-24 14:57:51
3
Serageldin Mohammed :
يا سلام عليك يا راقي تحيه من القلب 🤎🤎🤎
2026-06-25 08:07:02
1
ٓبَـــني كاهِل :
تصدق من شده الحنين للماضي عامله نغمه مكالمات من سنه م غيرتها
2026-06-24 21:51:19
3
HASAN :
ما أجمل تلك الايام ،،،،، زوق وروعه
2026-06-25 06:54:25
1
mohemdebrahim :
♥️👌ياسلام عليك ♥️👌👌👌♥️♥️♥️
2026-06-24 17:23:30
1
omermahmoud400 :
ياسلام ياخ م تزكرنا
2026-06-25 06:34:22
1
Ismail 🇨🇦 :
الموسيقار بدر الدين عجاج - في الطيف او في الصحيان يا حبيب زورني
2026-06-24 20:50:21
1
محمد دسوقي :
ياسلام عليك يا زول ياراقي
2026-06-24 08:52:05
1
Abu Ahamed :
ياسلام على الزمن الجميل تسلم ياراقي 🥰🥰🥰
2026-06-24 13:44:23
1
Mo~~Ahd :
ياسلااااااام ياخ ذكرتنا الزمن الجميل 😭😭
2026-06-25 00:21:07
1
محمد بشري :
اتلاشت بهدوء اجمل فتره
2026-06-25 03:07:39
1
user12326818226126 :
يا الله يا الله ما أحلى الذكريات من 📻 الإذاعة السودانية الحبيبة .
...ربنا يديم ألسلام والامن لبلادي...
2026-06-24 21:20:28
1
sud tv :
يا سلااااااااااااااام
صالة فنون
الإذاعة السودانية... ام درمان
2026-06-24 18:30:59
1
الطريفي ود شيخ الأمين :
ياسلام عليك كل الحب والاحترام والتقدير ليكم ربنا يحفظكم 🥰🥰🥰🥰
2026-06-24 12:36:38
1
نورالدين بن يعقوب كرم الديــن :
الحنين
للماضي
♥️♥️
2026-06-25 07:59:23
0
جـابـر الأمين :
ماشاءالله التصوير من شنو ؟
2026-06-24 23:06:44
0
Abu yahia :
مالك علينا من الصباح ياخ😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
2026-06-25 04:57:48
0
محمد الفاتح احمد عبدالغني :
انا م عارف المنطقة وين لكن دي جزيرتنا بدون نقاش
2026-06-25 09:17:00
0
Ayoup :
🥰🥰
2026-06-24 14:59:32
1
👑عيسى ابن السودان👑 :
🥰🥰🥰
2026-06-25 04:15:38
1
دروب الرجعه كيف :
😢😢😢
2026-06-25 00:53:38
1
To see more videos from user @monta3949, please go to the Tikwm
homepage.