@ya_hussein_1387: فقال علي الأكبر عليه السلام: «يَا أَبَتِ لَا أَرَاكَ اللهُ سُوءاً، أَلَسْنَا عَلَى الْحَقِّ؟». قال الحسين عليه السلام: «بَلَى وَاللهِ الَّذِي مَرْجِعُ الْعِبَادِ إِلَيْهِ». فقال علي الأكبر عليه السلام: «فَإِنَّنَا إِذاً مَا نُبَالِي أَنْ نَمُوتَ مُحِقِّينَ!». " أَلَسْنَا عَلَى الْحَقِّ؟" «فَإِنَّنَا إِذاً مَا نُبَالِي أَنْ نَمُوتَ مُحِقِّينَ" وفي علي الاكبر قدوة ، في زمن كثر فيه الباطل وقل الحق وكثرت شهادة الزور واختلط الحابل بالنابل … أتركو لكم موقفاً واضحاً في كلمة الحق ولا تنطق بكلمات باطل أو زور وغيرها … خذو قدوتكم من قافلة الحسين عليه السلام رجالنا اقتدو بـ علي الأكبر والعباس و حبيب وبرير وزهير و و و و ونسائنا بنسائهم السيدات زينب سكينة الرباب رملة ليلى و و و هم القدوة وليس غيرهم والله فـ هم أهل بيت رسول الله﴿ﷺ﴾ ويسيرون على نهجه وقوله الذي لا ينطق عن الهوى إن هو إلا وحيٌ يوحى … " عاشوراء وعي " " عاشوراء دمعة ووعي " #محرم_1448 #ويبقى_الحسين #لبيك_ياحسين #ياحسين #واحسيناه