@baqatallah2022: إنتظرونا قريباً .. #بك_نحيا المسيرة المركزية لكشافة بقية الله الأعظم (عج) - مفوضية نينوى 1448هـ - 2026م #كشافة_بقية_الله_الاعظم #مفوضية_نينوى #على_العهد_ماضون

مفوضية نينوى
مفوضية نينوى
Open In TikTok:
Region: IQ
Wednesday 24 June 2026 08:30:59 GMT
1588
152
3
15

Music

Download

Comments

user5868157771092
أبو سجاد الشبكي :
بل التوفيق
2026-06-24 17:39:10
0
user3684833044580
حسين حمزه :
❤️❤️❤️
2026-06-24 08:35:02
0
hacienda006
Hussin Iraqe :
✌🏻✌🏻✌🏻
2026-06-24 08:39:56
0
To see more videos from user @baqatallah2022, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

لم أدخل حياة أحد لأترك فيها وجعًا، ولا كنت يومًا أجيد إيذاء القلوب التي اقتربت مني بصدق. لكننا أحيانًا نمنح الناس نوايانا البيضاء، فيقرؤونها بلونٍ آخر، ونمنحهم الود، فيصلهم التعب. أعرف جيدًا أن بعض العلاقات لا تنتهي بسبب الكره، بل بسبب الإرهاق الذي يصنعه سوء الفهم، وبسبب الصمت الذي يكبر بين قلبين كانا يومًا قريبين جدًا. لذلك إن شعرت يومًا أن وجودي ثقيل عليك، أو أن حديثي يربك سلامك، فاتركني بهدوء… دون قسوة، ودون كلمات جارحة، فأنا لم أكن إلا شخصًا حاول أن يكون لطيفًا بطريقته البسيطة. لقد تعبت الأرواح من التبرير، ومن شرح النوايا التي كان يجب أن تُفهم من دفء المشاعر لا من كثرة الكلام. ففي هذا الزمن، أصبح الصادق يعتذر كثيرًا، ليس لأنه مخطئ دائمًا، بل لأنه يحمل قلبًا لا يحتمل فكرة أنه كان سببًا في حزن أحد. وأنا لا أطلب البقاء ممن لا يجد راحته معي، ولا أُجبر أحدًا على الاستمرار في علاقة تستنزفه. كل ما أتمناه أن يرحل الناس بلطف، وأن يتذكروا أن بعض القلوب كانت تحبهم بصدق حتى وهي تعتذر. فإن كانت معرفتي تؤلمك… سامحني، وإن كان رحيلي يريحك… سأرحل بصمت، تاركًا خلفي دعوة صادقة بأن تجد مع غيري السلام الذي لم تستطيع إيجاده معي. #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان  #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان🇸🇩  #جخو،الشغل،دا،يا،عالم،➕_❤_📝✌️🌍🦋
لم أدخل حياة أحد لأترك فيها وجعًا، ولا كنت يومًا أجيد إيذاء القلوب التي اقتربت مني بصدق. لكننا أحيانًا نمنح الناس نوايانا البيضاء، فيقرؤونها بلونٍ آخر، ونمنحهم الود، فيصلهم التعب. أعرف جيدًا أن بعض العلاقات لا تنتهي بسبب الكره، بل بسبب الإرهاق الذي يصنعه سوء الفهم، وبسبب الصمت الذي يكبر بين قلبين كانا يومًا قريبين جدًا. لذلك إن شعرت يومًا أن وجودي ثقيل عليك، أو أن حديثي يربك سلامك، فاتركني بهدوء… دون قسوة، ودون كلمات جارحة، فأنا لم أكن إلا شخصًا حاول أن يكون لطيفًا بطريقته البسيطة. لقد تعبت الأرواح من التبرير، ومن شرح النوايا التي كان يجب أن تُفهم من دفء المشاعر لا من كثرة الكلام. ففي هذا الزمن، أصبح الصادق يعتذر كثيرًا، ليس لأنه مخطئ دائمًا، بل لأنه يحمل قلبًا لا يحتمل فكرة أنه كان سببًا في حزن أحد. وأنا لا أطلب البقاء ممن لا يجد راحته معي، ولا أُجبر أحدًا على الاستمرار في علاقة تستنزفه. كل ما أتمناه أن يرحل الناس بلطف، وأن يتذكروا أن بعض القلوب كانت تحبهم بصدق حتى وهي تعتذر. فإن كانت معرفتي تؤلمك… سامحني، وإن كان رحيلي يريحك… سأرحل بصمت، تاركًا خلفي دعوة صادقة بأن تجد مع غيري السلام الذي لم تستطيع إيجاده معي. #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان🇸🇩 #جخو،الشغل،دا،يا،عالم،➕_❤_📝✌️🌍🦋

About