Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@baqatallah2022: إنتظرونا قريباً .. #بك_نحيا المسيرة المركزية لكشافة بقية الله الأعظم (عج) - مفوضية نينوى 1448هـ - 2026م #كشافة_بقية_الله_الاعظم #مفوضية_نينوى #على_العهد_ماضون
مفوضية نينوى
Open In TikTok:
Region: IQ
Wednesday 24 June 2026 08:30:59 GMT
1588
152
3
15
Music
Download
No Watermark .mp4 (
10.75MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
10.75MB
)
Watermark .mp4 (
18.9MB
)
Music .mp3
Comments
أبو سجاد الشبكي :
بل التوفيق
2026-06-24 17:39:10
0
حسين حمزه :
❤️❤️❤️
2026-06-24 08:35:02
0
Hussin Iraqe :
✌🏻✌🏻✌🏻
2026-06-24 08:39:56
0
To see more videos from user @baqatallah2022, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
Ready to 🔥 #nottingham
Oh, you thought pink diamond was an evil character. Let me introduce you to Prince bubblegum from the hit TV show adventure time!!!!! #adventuretime #stevenuniverse #princessbubblegum #videoessay #pinkdiamond
Confident White Rhino.#funny #ai #anime #cat #animals
part/-18اب تجھ کو میں کیا بتاؤں کہ میں کتنا اداس ہوں#unfreezemyaccount #poertylover #fypシ゚viral #sadpoerty #foryoupage
لم أدخل حياة أحد لأترك فيها وجعًا، ولا كنت يومًا أجيد إيذاء القلوب التي اقتربت مني بصدق. لكننا أحيانًا نمنح الناس نوايانا البيضاء، فيقرؤونها بلونٍ آخر، ونمنحهم الود، فيصلهم التعب. أعرف جيدًا أن بعض العلاقات لا تنتهي بسبب الكره، بل بسبب الإرهاق الذي يصنعه سوء الفهم، وبسبب الصمت الذي يكبر بين قلبين كانا يومًا قريبين جدًا. لذلك إن شعرت يومًا أن وجودي ثقيل عليك، أو أن حديثي يربك سلامك، فاتركني بهدوء… دون قسوة، ودون كلمات جارحة، فأنا لم أكن إلا شخصًا حاول أن يكون لطيفًا بطريقته البسيطة. لقد تعبت الأرواح من التبرير، ومن شرح النوايا التي كان يجب أن تُفهم من دفء المشاعر لا من كثرة الكلام. ففي هذا الزمن، أصبح الصادق يعتذر كثيرًا، ليس لأنه مخطئ دائمًا، بل لأنه يحمل قلبًا لا يحتمل فكرة أنه كان سببًا في حزن أحد. وأنا لا أطلب البقاء ممن لا يجد راحته معي، ولا أُجبر أحدًا على الاستمرار في علاقة تستنزفه. كل ما أتمناه أن يرحل الناس بلطف، وأن يتذكروا أن بعض القلوب كانت تحبهم بصدق حتى وهي تعتذر. فإن كانت معرفتي تؤلمك… سامحني، وإن كان رحيلي يريحك… سأرحل بصمت، تاركًا خلفي دعوة صادقة بأن تجد مع غيري السلام الذي لم تستطيع إيجاده معي. #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان🇸🇩 #جخو،الشغل،دا،يا،عالم،➕_❤_📝✌️🌍🦋
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy