@_2loly5_: لازانيا غيرت كم شي في طريقه اللازانيا و غيرت الطعم وعززت النكهات بشكل غير متوقع في طاوه زيت حبتين بصل مفروم ثوم الين مايذبل شوي اضافه ملعقه عسل ثم البهارات :- ملح فلفل اسود بودره جنزبيل بابريكا بهارات سبع نعناع وريحان مجفف نص عبله صلصه طماطم ملعقه معجون فليلفه لو متوفر تنطبخ على النار لمده ٥ د ملعقتين صويا صوص كان عندي خلطه طماطم وفلفل رومي زايده فحطيتها نص كوب مويا حطيت المفرومه مطبوخه جاهزه لكن لو كانت نيه فتنتظبخ اول شي مع البصل بعدين تشيلوها وتحطو الطماطم علبتين طماطم وحده طماطم مطحون وحده طماطم كامله وطو النار نص زبده مع ورق غار و كزبره لمده ساعه او ساعه ونص يتتعزز كل النكهات مع بعض وهنا بيكون السر للباشاميل نص اصباع زبده ٣ملاعق دقيق ملح فلفل اسود جوز الطيب مبشور ٣ اكواب حليب اختباري اضافه بارميزان في زبديه مويا دافيه تضاف المكرونه ماتكون مستويه فقط تلين ويخرج النشا الزايد وتتغطا بقصدير في الصينيه وفي الفرن ٤٠د بعدين شيلو القصدير وخلوها من فوق تتحمر