@abahmad555656: أجسامنا تمتلك برنامج بيولوجي يشتغل عندما نجوع اسمه الالتهام الذاتي أو الأوتوفاجي وهي عملية هندسية دقيقة تحدث داخل كل خلية من خلاياك فيها تتجمع بروتينات خاصة تسمى الاغتروفورات والتي تحاصر الاجزاء التالفة داخل الخلية مثل البروتينات المتكسرة والعضيات المحترقة والمكونات المصابة وتطويها داخل حويصلة صغيرة. بعدها تلتحم هذه الحويصلة بجسم أخر داخل الخلية اسمه الليسوسوم وهو يعمل عمل ماكينة طحن كيميائية تحتوي انزيمات قوية تكسر كل ما هو تالف وترجعه إلى مواد أوليه صالحه لإعادة البناء. وهذه العمليه اكتشفها عالم ياباني اسمه يوشينوري أوسومي . الأمر الاعجازي أن الالتهام الذاتي ينشط فقط بسبب الجوع لأن الجوع بالنسبة للجسم هو إشاره أن الوقت حان لإزالة المخلفات التي لو تراكمت ممكن تشكل خطر كبير على المدى البعيد ،