ما سأل الا الاستشاري معطيه التقيم و هذا واقع شفناه ببعض السناتر هم الي يمشي على كلامهم التقيم و حتى بالمقابلات ممكن يستثنون مرشح لو وقفو ضده . بعض السناتر الاستشاري ما يعرف ان الانترن موجود ولا يعؤف اسمه
2026-06-24 13:43:58
1
Pura. :
اللي مستقعد لي specialist اهخ بس
2026-06-24 12:14:29
3
Mr.M7 :
هزلت والله
2026-06-24 16:27:25
0
Mimi :
تو انقبلت طب وش نصايحكم ( شكلي مستعجله شوي )
2026-06-24 18:01:43
0
HHSSIINN10 :
استعراض الكرات الذهبية لميسي
2026-06-24 16:27:20
0
Laila :
متت😭😭😭
2026-06-24 11:40:09
0
UKUATU :
بعض الاحيان الكونسلتنت يخلي سينيور يقيم
2026-06-24 13:47:51
0
Dr. Abdulrahman :
الGS يشوفونهم مناديب توصيل
2026-06-24 11:42:22
6
rawan :
أنا الحين اتدرب في الGS وكل الرزدنتس يكلموني اخلص اشغالهم ورفضو اني اطلع وأنا بوست كول اليوم بحجه انه يحتاجوني لكامل الدوام يعني تخيلي داومت الانكول كامل وانا اخلص الشغل وعطو رقمي للنيرسات جتني عقده نفسية هالشهر
2026-06-24 11:07:30
2
Nona :
انا كرزدنت ما اناظر بالانتيرن والستيودنت مو لاني شايفة نفسي بس الاستشاري هو اللي مفروض يعلمهم / يشرح لهم / يقيمهم، لانه ياخذ فلوس على هالشيء ولانه هو اللي هم جايين يتعلمون منه مو مني انا الجونيور / او السينيور
2026-06-24 17:34:41
1
أُ :
ترى الرزدنت نفس الانتيرن بس بكرفته شوي احترام للصغار و يتعلموا شوي شوي
2026-06-24 12:32:20
6
manal alzead :
المسؤول عننا تخيلوا رزدنت R1 وهو يوقع لنا تخيلوا و الاستشاري بعده
2026-06-24 12:20:48
1
🍉 :
اخ من الجي اس خرجوني من الدوام ١ الضهر وانا بوست كول
2026-06-24 12:54:45
1
SaraS :
شكراً ياليت يومياً نردد يارزدنت مالك صلاحية على الانترن
2026-06-24 13:38:56
0
Raghad F . :
اقسم بالله عمري ما شفت بحياتي مثل ال جي اس، والله ما اسامحهم كانوا يخلوني اداوم برمضان من ٧ الصبح الين يصير باقي على المغرب دقيقتين، كل الشغل يرمونه علي انا اكتب ١٠ نوتات وانا اكلم الاستشاريين من التخصصات الثانية اذا فيه استشاره، اراكض بين الاقسام احجز اشعات، وبالنهاية ما يعجبهم شي ويسفلون فيني ويقللون من تعبي
2026-06-24 18:07:08
0
To see more videos from user @doctor.diary0, please go to the Tikwm
homepage.