@doctor.diary0: هذي معلومة ماهي رأي!

Doctor Diary
Doctor Diary
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 24 June 2026 08:51:35 GMT
24388
451
27
61

Music

Download

Comments

saan100100
Saan :
من متى الريزدنت يقيم ؟؟
2026-06-24 10:14:32
80
o8ra_
Roza :
اعجبتني GS😭😭😭
2026-06-24 10:15:33
47
mahlll6
mahlll6 :
كيف يرسب وهو انتيرن مافهمت
2026-06-24 11:42:58
8
t206390
T :
ما سأل الا الاستشاري معطيه التقيم و هذا واقع شفناه ببعض السناتر هم الي يمشي على كلامهم التقيم و حتى بالمقابلات ممكن يستثنون مرشح لو وقفو ضده . بعض السناتر الاستشاري ما يعرف ان الانترن موجود ولا يعؤف اسمه
2026-06-24 13:43:58
1
xnesoii
Pura. :
اللي مستقعد لي specialist اهخ بس
2026-06-24 12:14:29
3
mr.m7mmd1
Mr.M7 :
هزلت والله
2026-06-24 16:27:25
0
pinkgirlkiitty
Mimi :
تو انقبلت طب وش نصايحكم ( شكلي مستعجله شوي )
2026-06-24 18:01:43
0
hhssiinn10
HHSSIINN10 :
استعراض الكرات الذهبية لميسي
2026-06-24 16:27:20
0
la81287
Laila :
متت😭😭😭
2026-06-24 11:40:09
0
ukuatu
UKUATU :
بعض الاحيان الكونسلتنت يخلي سينيور يقيم
2026-06-24 13:47:51
0
abdulrahmanhmusic
Dr. Abdulrahman :
الGS يشوفونهم مناديب توصيل
2026-06-24 11:42:22
6
itssrawan
rawan :
أنا الحين اتدرب في الGS وكل الرزدنتس يكلموني اخلص اشغالهم ورفضو اني اطلع وأنا بوست كول اليوم بحجه انه يحتاجوني لكامل الدوام يعني تخيلي داومت الانكول كامل وانا اخلص الشغل وعطو رقمي للنيرسات جتني عقده نفسية هالشهر
2026-06-24 11:07:30
2
22822_n
Nona :
انا كرزدنت ما اناظر بالانتيرن والستيودنت مو لاني شايفة نفسي بس الاستشاري هو اللي مفروض يعلمهم / يشرح لهم / يقيمهم، لانه ياخذ فلوس على هالشيء ولانه هو اللي هم جايين يتعلمون منه مو مني انا الجونيور / او السينيور
2026-06-24 17:34:41
1
oamz94
أُ :
ترى الرزدنت نفس الانتيرن بس بكرفته شوي احترام للصغار و يتعلموا شوي شوي
2026-06-24 12:32:20
6
manal.alzead
manal alzead :
المسؤول عننا تخيلوا رزدنت R1 وهو يوقع لنا تخيلوا و الاستشاري بعده
2026-06-24 12:20:48
1
bkdjs22
🍉 :
اخ من الجي اس خرجوني من الدوام ١ الضهر وانا بوست كول
2026-06-24 12:54:45
1
sevrp8
SaraS :
شكراً ياليت يومياً نردد يارزدنت مالك صلاحية على الانترن
2026-06-24 13:38:56
0
raghadf2
Raghad F . :
اقسم بالله عمري ما شفت بحياتي مثل ال جي اس، والله ما اسامحهم كانوا يخلوني اداوم برمضان من ٧ الصبح الين يصير باقي على المغرب دقيقتين، كل الشغل يرمونه علي انا اكتب ١٠ نوتات وانا اكلم الاستشاريين من التخصصات الثانية اذا فيه استشاره، اراكض بين الاقسام احجز اشعات، وبالنهاية ما يعجبهم شي ويسفلون فيني ويقللون من تعبي
2026-06-24 18:07:08
0
To see more videos from user @doctor.diary0, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About