سلام عليكم شباب...
اني مو حاقد ولا اشيل بكلبي علا شخص حقد..
بس اني هاذا طبعي اذا احد غلط...
وياي لو سمعني حجايه لو حجه بضهري بعد ماعترف...
بي بعد لو جان اقرب الناس الي...
يجوز مرات اسامح ورجع اضحك...
بس ماراح انسه فا لا تحاول تغلط وياي...
حته ما تخسرني اني انخسر او ماخسر..؟
2026-06-24 19:14:28
0
عـــذاب😜🫶🏻 :
💕
2026-06-24 11:21:56
1
To see more videos from user @4oc.c, please go to the Tikwm
homepage.